الرفاعي مستاء من نشر “عمون” لصورة له تشببه بالقذافي

الرفاعي مستاء من نشر “عمون” لصورة له تشببه بالقذافي
الرابط المختصر

أعرب رئيس الوزراء السابق سمير الرفاعي عن استيائه من نشر صورة له تشبهه بالرئيس الليبي معمر القذافي، على موقع وكالة عمون، وذلك من خلال صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وتساءل الرفاعي عن معنى هذا، وإن كان من حق الصحافة الاستهزاء بمواطن بهذه الطريقة، مشيرا إلى أن القضية ليست سعة صدر، وأن من حق أي من كان النقد ولكن ليس من حق أحد التجريح أو الإساءة الشخصية.

وأضاف رئيس الوزراء السابق أنه "لو كانت المسألة الخوف من نقد الصحافة وليس احترام استقلالها لما خرجنا بمدونة السلوك الاعلامي والتي وضعت حدا للعلاقة المالية بين الحكومة والإعلام.

وبين الرفاعي أن الحكومة أرادت من خلال مدونة السلوك أن ترسم خطا واضحا بينها وبين الإعلام بما يخص الدفع والاشتراكات والتعيينات، مشيرا إلى أن مدونة السلوك الإعلامي مع مدونة السلوك للوزراء جاءت لتتكامل مع الإصلاح في الأردن.

وكانت عمون نقلت قبل يومين عن "كواليس" صحيفة العرب اليوم أن تقارير إعلامية كشفت أن الشركة الاستشارية الأجنبية التي استقطبها رئيس الوزراء السابق سمير الرفاعي لتقديم خدمات استشارية في مجال التعامل مع الإعلام والعلاقات العامة، هي ذاتها التي تعاقد معها الرئيس الليبي معمر القذافي لتحسين صورة ليبيا في عام 2006

صورة الرفاعي المنشورة على موقع عمون في زاوية "صيد العدسة"

http://ammonnews.net/article.aspx?articleNo=82300

أضف تعليقك