الرزاز: خلصنا ضرائب

الرزاز: خلصنا ضرائب
الرابط المختصر

قال رئيس الوزراء عمر الرزاز الثلاثاء، إن الشركات الريادية في الأردن تواجه تحديات ومعيقات، موضحاً أن الحكومة عالجت جزءاً كبيرا منها من هذه المعيقات.
وأضاف خلال لقائه عددا من رياديي الأعمال في مجمع الملك الحسين للأعمال، أن هذه المعيقات تتمثل في عدة نواحي منها ما هو متعلق بالضريبة أو الضمان الاجتماعي والرخص، لافتاً إلى أن الدولة تتابع العقبات القادمة للعمل على معالجتها.

وأكّد خلال لقائه بجمعية ريادة الأعمال والإبداع "جيا" على أهمية دعم الطاقات الشبابية الإبداعية."الطاقات الشبابية الأردنية متميزة نفخر بها أمام العالم، أضاف الرزاز، موضحاً أن هناك تقدير عالمي للمنتج المعلوماتي الأردني.

وأشار الرزاز إلى أن اختيار 27 شركة من أصل 100 للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي من طرف محايد موضوعي دليل على تقدير العالم للأردن.

واستعرض أصحاب شركات ورياديو أعمال أمام الرزاز تحديات وعقبات تواجههم خلال عملهم، مطالبين بإيجاد قناة دائمة للتواصل مع الحكومة، كما اقترح احد المشاركين فرض ضرائب على الأردنيين ليرد عليه الرزاز مباشرة " الله يسعدك، خلصنا ضرائب".

وخلال جولته مجمع الملك الحسين للأعمال، زار الرزاز شركة أويسيس 500، معنية بتمويل واحتضان مشاريع ناشئة واستمع إلى عرض من رئيس مجلس إدارتها مروان جمعة عن جهودها في دعم شركات ناشئة.

أضف تعليقك