الرزاز: احالة ملف خدمات مستشفى البشير الى مكافحة الفساد)

الرزاز: احالة ملف خدمات مستشفى البشير الى مكافحة الفساد)
الرابط المختصر

أحال رئيس الوزراء عمر الرزاز اليوم الأثنين  ملف خدمات مستشفى البشير الى مكافحة الفساد.

 

جاء ذلك في نطاق ما كشفه مدير مستشفى البشير محمود زريقات لـ"قضية كبيرة"، تتعلق بقطاع الخدمات لديه، وأن "موظفي الخدمات المحتجين، لا يمارسون أعمالهم، ويتقاضون رواتب بلا عمل".

 

وكان زريقات، قال انه تعرض للتهديد من قبل مجموعة من الأشخاص على إثر الاعتداء الذي جرى على موظف في المستشفى من قبل آخرين قبل أيام.

 

وقال زريقات إن "هناك 800 موظف مدرجين على قوائم عمال الخدمات، يتقاضون رواتب 300 دينار لكل منهم، دون أن يحضر أو يدخل أي منهم المستشفى للقيام بما هو منوط به من أعمال".

 

وبين أن "الشركة تدرج 1200 موظف على قوائمها في قطاع خدمات النظافة والغسيل والكوي وغيرها من الخدمات"؛ وبعد التحقيق في القضية، اكتشفت أن هذا العدد وهمي وغير حقيقي".

 

ولم يكد زريقات ينتهي من إطلاق تصريحاته حول هذه القضية عبر وسائل الإعلام؛ حتى ضج عمال في قطاع الخدمات بالمستشفى، وفقا لفيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما استدعى تدخل الأمن ووزير الداخلية لحمايته من جهة، ولوضع حد لأي عمليات "تخريب محتملة لمرافق المستشفى؛ قد تنشأ جراء ذلك، من جهة أخرى.

 

وقال زريقات إنه "ومنذ الثلاثاء الماضي، يرافقه أربعة رجال شرطة وضابط؛ لأنني احتاج للحماية بعد تهديدات وجهت لي"، وكان زريقات ناشد وزير الصحة والجهات الأمنية حمايته، لوجود "تهديد مباشر" له، مضيفا أنه "لم يتوجه إلى عمله صباح أمس".

 

أضف تعليقك