الدقامسة يجري عملية قسطرة للقلب

الدقامسة يجري عملية قسطرة للقلب
الرابط المختصر

قام الاطباء في مستشفى الأمير حمزة عصر اليوم بجراء عملية قسطرة للقلب للسجين الأردني أحمد الدقامسة بعد تدهور حالته الصحية بسبب دخوله في اليوم الخامس من إضرابه عن الطعام، بحسب أبنه نور.

وقال نور لـ"عمّان نت" إن والده أحمد اجرى اليوم عملية قسطرة في القلب بعد نقله إلى مستشفى الأمير حمزة بعد تنقله في عددٍ من المستشفيات.

واضاف نور بأنه لا يعرف شيئاً عن وضعه ابيه الصحي إلى الآن.

ونقل الدقامسة صباح اليوم من سجن أم اللولو الذي يكمل فيه حكماً بالمؤبد بعد قتله 7 إسرائيليات استهزئن به اثناء اداءه للصلاة في منطقة الباقورة عام 1997 إلى مستشفى المفرق قبل أن ينقل إلى مستشفى الأمير حمزة بالعاصمة عمّان.

وفي وقت لاحق، أكد الناطق الإعلامي في مستشفى الأمير حمزة مجدي أبو جلود أن الحالة الصحية للدقامسة حسنة، موضحا بأنه تم إجراء عملية القسطرة وكانت النتيجة والفحوصات حسنة، وفقا لتصريحات لوكالة الأنباء الرسمية "بترا".

وأضاف أبو جلود بأن الدقامسة أُدخل صباح الأربعاء إلى قسم الباطنية والقلب في المستشفى، وتم إجراء الفحوصات الطبية اللازمة فور دخوله المستشفى، مشيرا إلى أنه لا يزال يرقد على سرير الشفاء في المستشفى للمراقبة.

وتطالب قوى شعبية بالافراج عن الدقامسة رداً على قتل القوات الاسرائيلية القاضي الأردني رائد زعيتر الأسبوع الماضي على معبر الكرامة.

أضف تعليقك