الدغمي ينفي طلبه استجواب نائب أمين عمان

الرابط المختصر

نفى النائب عبد الكريم الدغمي ما نشرته وسائل الإعلام من أنه طلب من رئيس الوزراء معروف البخيت بصفته المسؤول المباشر عن أمانة عمان بالتأكد من صحة المعلومات التي تشير إلى امتلاك نائب أمين عمان عبد الرحيم البقاعي مكاتب استشارية تقدم خدماتها للأمانة.

 

 

وقال الدغمي لعمان نت: "لم أوجهه سؤالاً أبداً، وأنفي ما نشرته الصحف اليوم".

 

 

من جهته عبر نائب أمين عمان عبد الرحيم البقاعي عن استغرابه من الخبر، وقال: "استغربت من ما نشرته الصحف، لأن النائب الدغمي رجل قانون ومطلع عليه، ولأني لست موظف دولة، ولا أتقاضى راتبا أو مكافئة، ولا يوجد إشكال. وأنا نائب وهو نائب، وطالما أن المجلس غير منعقد فعليا فعلى أي أساس سيكون الاستجواب الذي تحدث عنه الخبر".

 

 

وأضاف البقاعي لعمان نت:" ليس لدي أي مشكلة في المكاتب؛ نعم لدي مكاتب ولا يوجد أي شيء أخفيه، فالقانون يمنعني من أن أمارس صلاحيات المكاتب، ولا يمنعني من أكون مالكاً للمكاتب".

 

 

وكان الخبر الذي نشرته الصحافة تحدث عن طلب النائب الدغمي من رئيس الوزراء البخيت الرد على سؤال "حول ملكية نائب أمين عمان الكبرى البقاعي مكاتب (البقاعي للاستشارات الهندسية ، عماد الدين البقاعي ، عبد الرحيم البقاعي: دراسة ، تصميم وإشراف) وما إذا كانت هذه المكاتب تقوم بعمل مخططات هندسية للأشخاص والشركات وتقدمها إلى أمانة عمان وكذلك "معرفة ما هي الشركات والأشخاص الذين قدموا مخططات للأمانة عن طريق هذه المكاتب

 

في حين أكدت مصادر إعلامية لعمان نت إلى أن النائب عبد الكريم الدغمي كان قد بعث فعلاً برسالة إلى رئيس الوزراء حول استجواب نائب الأمين، وقد تسلمت الصحف اليومية نسخة منها.

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك