الدستور وعمان نت توقعان اتفاقية تعاون اعلامي و اعلاني

الرابط المختصر

عمان- وقع راديو عمان نت و جريدة الدستور الثلاثاء اتفاقية تعاون إعلامي وإعلاني مشترك. و يشمل الاتفاق قيام راديو عمان نت ببث برنامج صباحي يومي على تردد 92,4 fm يركز على محتويات الاخبار و التقارير الواردة في جريدة الدستور صباح نفس اليوم.كما و يشمل الاتفاق قيام عمان نت ببث وقائع "واجه الصحافة" الذي تنظمه جريدة الدستور والذي يرد خلاله وزير او مسؤول على اسئلة محرري الجريدة. وفي المقابل ستقوم جريدة الدستور بنشر كافة التقارير والاخبار المعدة من قبل صحفيي عمان نت حصريا.



من ناجية اخرى يشمل الاتفاق تبادل اعلانات و التعاون في السعي الى الحصول على اعلانات اذاعية و صحفية مشتركة.



و صرح اسامة الشريف رئيس تحرير الدستور ان الساحة الاعلامية الاردنية تشهد تطورات مهمة تفرض تحديات وفرص جديدة على وسائط الاعلام المختلفة ولذلك فان التعاون بين جريدة الدستور وعمان نت يهدف الى التواصل مع المواطن الاردني سواء كان ذلك من خلال الصحيفة المقرؤة أو الاذاعة المسموعة.



و قال داود كتاب مدير عام راديو عمان نت ان الاتفاق يوفر للاذاعة المسموعة عمق الصحيفة المهنية الاولى في الاردن كما يوفر لعمان نت حضور عام في واحدة من أكبر المؤسسات الإعلامية الاردنية.



من الجدير ذكره ان الشركة الأردنية للصحافة و النشر التي تصدر جريدة الدستور تأسست عام 1967 في حين ان اذاعة عمان نت تاسست عام 2000 كاول اذاعة عربية على الانترنت و قد بدأت في شهر اب الماضي بثها عبر ال fmفي حدود منطقة عمان الكبرى على موجة 92,4.




أضف تعليقك