الدخل والمبيعات تدعو لتقديم إقرارات دخل2011

الرابط المختصر

ارسلت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات إقرارات ضريبة الدخل على اختلاف انواعها الخاصة بعام2011 إلى جميع المكلفين على عناوينهم البريدية المتوفرة لدى الدائره.

وقال مدير الاتصال والاعلام الضريبي موسى الطراونه في تصريح صحافي اليوم الاثنين، إن الدائرة طلبت من جميع المكلفين الذين تصلهم هذه الإقرارات إلى ضرورة تعبئتها بالأرقام الواقعية والصحيحة التي تعبر عن دخلهم الواقعي والحقيقي خلال عام2011 ودفع الضريبة المعلنة فيها وكذلك العمل على إرفاق الميزانيات والمعلومات المطلوبة منهم وأي بيانات اخرى مطلوبة منهم عن عام2011 مع هذه الإقرارات.

ودعا الطراونة المكلفين الى ضرورة العمل على تحديث البيانات والمعلومات الشخصيه المتعلقة بهم من حيث الاسم الرباعي والعنوان وأرقام الهواتف الأرضية والخلوية وأرقام صناديق البريد والرمز البريدي والعنوان الالكتروني حتى تكون الدائرة قادرة على التواصل معهم من خلال البريد والهاتف والبريد الالكتروني.

وأشار إلى أن أي مكلف لم يصله إقرار ضريبة الدخل على صندوق البريد الخاص به بإمكانه مراجعة اقرب مديرية ضريبية أو مركز خدمات ضريبي للحصول على هذه الإقرارات او الدخول على موقع الدائره الالكتروني وسحب نسخه من الاقرار الذي يخصه وتعبئته وتقديمه للدائره في اقرب وقت ممكن

أضف تعليقك