الخوالدة: الحكومة لا تصنع احزابا سياسيا

الخوالدة: الحكومة لا تصنع احزابا سياسيا

 

قال امين عام وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية الدكتور علي الخوالدة ان الاجراءات التي تقوم بها وزارة الشؤون السياسية في قانون الانتخاب قائمة على "الوضوح والشفافية".

 

 

واضاف الخوالدة خلال برنامج "احزاب البلد " الذي يقدمه الزميل علي بطران عبر اثير راديو البلد ان نشاطات الوزارة في قانون الانتخاب اجريت بالشكل المطلوب وضمن الخطط التي وضعتها وزارة الشؤون السياسية

 

 

وبين الخوالدة انه يجب المشاركة باي عملية انتخابية من قبل المواطنين بهدف اندماج المواطنين مع بعضهم والوصول الى اعلى قمة من الديموقراطية في الحياة السياسية.

 

 

 

وشدد الخوالدة على ان الحكومة لا تصنع احزابا سياسيا وعلى الحكومة ان تهيأ احزاباً ديموقراطية لتعزيز قيم التنوع والمبادئ عند المواطنين.

 

 

واكد الخوالدة ان مشاركة المجتمع المدني والخبراء والوزراء في الاحزاب السياسية امر في غاية الاهمية وسيحقق الاهداف المنشودة في الحياة السياسية.

 

 

وعن علاقة وزارة الشؤون السياسية بالمجتمع المدني أكد الخوالدة ان الوزارة اصبحت شريكا حقيقيا بينها وبين المجتمع المحلي والمواطنين .

 

 

واضاف الخوالدة ان الوزارة تقدم نشاطات ومتابعات فعالة للنساء والشباب للمشاركة في العملية الانتخابية والمشاركة في الاحزاب السياسية.

أضف تعليقك