الخصاونة ينظر في ملف سلفيي السلط

الخصاونة ينظر في ملف سلفيي السلط
الرابط المختصر

قال عضو التيار السلفي من مدينة السلط فراس ريالات إن رئيس الديوان الملكي رياض ابو كركي رفع ملف أعضاء التيار المعتقلين والمحكومين إلى رئيس الوزراء عون الخصاونة الذي وعد بالنظر فيه.

وأشار إلى أن اللجنة المشكلة من أهالي معتقلي التيار السلفي من مدينة السلط التي التقت أبو كركي مساء السبت في الديوان الملكي عبرت عن أملها في التجاوب مع مطالبها المتمثلة بالإفراج عن معتقلي التيار على خلفية أحداث مدينة الزرقاء إضافة إلى المحكومين أسوة بما تم مع معتقلي التيار من مدينة معان.

وكان أهالي التيار السلفي اعتصموا أمام المركز الثقافي في مدينة السلط صباح السبت للمطالبة بالإفراج عن أبنائهم المعتقلين والمحكومين.

يذكر ان النائب خالد الحياري سلم الملك يوم الاربعاء رسالة تطلب الإفراج عن معتقلي التيار السلفي من مدينة السلطة، وفي السياق طالب المعارض ليث شبيلات بإقفال ملف "مظلمة" التيار السلفي الجهادي،مشيراً إلى أن ما جرى في ما يسمى بـ"أحداث الزرقاء" لا يختلف عما جرى في ساكب وسلحوب وغيرها من المناطق عندما هاجم "البلطجية" محتجين مسالمين .

وقال الريالات" لعمان نت" ان رئيس الديوان وعد الوفد بالرد على مطالبه يوم الاحد، مشيرا الى اجتماع سيعقد في مدينة السلط بعد تلقي الرد الرسمي لتحديد شكل الرد.

مواضيع ذات صلة

أضف تعليقك