الخصاونة يزور مجمع النقابات الاثنين القادم

الخصاونة يزور مجمع النقابات الاثنين القادم
الرابط المختصر

اكد وزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال راكان المجالي ان رئيس الوزراء عون الخصاونة سيلتقي النقباء في حفل عشاء يقام في الثامنة من مساء يوم الاثنين القادم في مجمع النقابات.

,ونفي المجالي لـ "عمان نت" رفض النقابات استقبال الرئيس ردا على تجاهله لها لدى تشكيل الحكومة.

ومن جهته، اكد رئيس مجلس النقباء ونقيب المهندسين عبدالله عبيدات عدم رفض النقابات للزيارة التي ينوى رئيس الوزراء القيام بها الى مقر النقابات المهنية، مشيرا إلى انه لم يتم تأكيد موعد التنسيق مع النقباء.

وقال عبيدات لـ “عمان نت” انه تم إعلام مجلس النقباء من قبل وزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال راكان المجالي صباح الأربعاء رغبة الخصاونة زيارة مجمع النقابات عند الساعة الثامنة من مساء الاثنين القادم.

وأضاف إن النقابات لم تؤكد الموعد حيث ستقوم بالرد بعد التنسيق مع النقباء.

وأشار عبيدات إلى ابرز النقاط التي سيتم مناقشتها خلال حفل العشاء مع الرئيس، والتي تشمل الهم العام الاطلاع على أهمية النقابات المهنية ودورها وتاريخها في ظل حراك المطالبة باﻻصلاح، اضافة الى توجهات النقابة في المرحلة القادمة في رصد سير عمل الحكومة في ظل رؤية وطنية كاملة. واضاف عبيدات انه سيتم التطرق لموضع عدم التراجع عن بعض مواد التعديلات الدستورية، ايضا موضوع إعادة هيكلة القطاع العام.

وكانت النقابات المهنية انتقدت في بيان صادر عنها الأربعاء تجاهل رئيس الوزراء عون الخصاونة اللقاء مع النقباء خلال مشاورات تشكيل الحكومة، قائلة ان الحكومة فضلت الطريقة التقليدية في تشكيل الحكومات بطريقة المحاصصة و الجغرافية على حساب الاصلاح السياسي.

أضف تعليقك