الحكومة تضع خطة لتطويرعلاقتها بالاعلام

الحكومة تضع خطة لتطويرعلاقتها بالاعلام
الرابط المختصر

خطة جديدة تعرض أمام مجلس الوزراء الأسبوع القادم في إطار إيجاد علاقة مؤسسية بين الإعلام والحكومة بحسب وزير الإعلام علي العايد.

جاء هذا في مؤتمر صحفي لوزير الإعلام علي العايد عقد ظهر اليوم في رئاسة الوزراء؛ حيث أشار إلى ضرورة وضع خطة تسعى إلى علاقة مؤسسية تربط الإعلام والحكومة.

أما حول موعد الانتخابات وما يسود في الساحة المحلية من بروز خيار التأجيل في حال بقاء مقاطعة الإخوان للانتخابات؛ أوضح العايد أنه لا تأجيل على موعد الانتخابات.

وفي رده على سؤال لعمان نت حول رغبة الحكومة في لقاء الحركة الإسلامية مرة أخرى في ظل عدم الخروج باتفاق بين الطرفين في آخر لقاء تم؛ استبعد العايد خصوصية لقاء الحكومة بحزب جبهة العمل الإسلامي مشيراً أن لقاء الحكومة بوفد الحركة الإسلامية جاء في سلسلة من لقاءات الحكومة مع الأحزاب السياسية.

أما على الصعيد الإقليمي والدولي وفي ظل انتهاء فترة تجميد الاستيطان أمس ورفض إسرائيل لتمديد فترة التجميد أو إيقافها؛ أوضح العايد أن موقف الأردن واضح من رفض الاستيطان.

كما أشار إلى زيارة الملك عبد الله الثاني للولايات المتحدة وتركيزه على أن القضية الفلسطينية هي المحور الرئيسي لانطلاق وتأسيس السلام في منطقة الشرق الأوسط.

أضف تعليقك