الحكومة : التوقيت الشتوي مازال قيد البحث .. وتفاعل على مواقع التواصل "استمع"

الرابط المختصر

 

التوقيت الصيفي والشتوي يعود ليتصدر مواقع التواصل الإجتماعي بعد تصريح الناطق باسم الحكومة فيصل الشبول اليوم، أن الغاء التوقيت الشتوي ما زال قيد البحث وعدم وجود قرار نهائي بخصوص التوقيت الشتوي والصيفي حتى الآن.

وكان كشف مصدر حكومي مسؤول عن توجه الحكومة لاستمرار العمل بالتوقيت الصيفي طوال العام، ما يعني الغاء التوقيت الشتوي في الأردن، وتفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع هذا الخبر

ف هند سليم علقت" قرارات غير مدروسة للاسف، اذا بقي التوقيت الصيفي، تعديل الدوام رح يكون للمدارس فقط، وبالتالي الموظفين والموظفات رح يطلعوا من بيوتهم بالعتمة ويتركوا طلاب المدارس وراهم.
للاسف تخبط بالقرارات والانسان ارخص ما نملك في هذا الزمان".

وسلطان عبادي مقترحا "لو تلغوا الحكومة نفسها يكون أفضل".

وعبد الرحمن رواشدة كتب " استمروا في البحث حتى ينتهي الشتاء"

وأسامة موسى"ان شاء الله بلغوا التوقيت الشتوي الي الابد مو ناقصنا ليل طويل وعتما وخمول التوقيت الصيفي حياة"

ووزن نوافله برأيه " التوقيت الشتوي ضروري لان هناك طالبات يخرجن للجامعات باكرا وتكون عتمة في الصبح ، وكذلك يكون بردا على الاطفال لذلك من مصلحة الشعب هذا التوقيت ."

من جانب آخر فيديو  المعلق الرياضي ماجد العدوان يلقى تفاعلا فكاهيا لدى رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن أوضح سبب تعليقه الشهير عن فرق التوقيت بين الأردن والأوروغواي في عام ٢٠١٣، وتفاعل العديدون على صفحة عمان نت .. فمراد الفقها كتب متسائلا"  هاي عرفنا قصتها.   طب شو قصه الضربه الركنيه من المكان الخطير ؟؟؟؟"

وديلان يوسف "بالعكس.. إحنا بنسبقهم لأنا بالشرق 🤦‍♂️
هم أربعاء، إحنا خميس"

ومحمد ممازحا "برضوا حسبها غلط !
نحن سابقينهم بالساعه 🤣🤣🤣

يعني اذا نحن خميس همة اربعاء".

ونختمها مع عبدالعزيز القرامشة"والله يومها عجقتني لو مش عارف مسبقًا عيب علي اذا بستوعب شي دامت الضحكة واسعد الله اوقاتك 🥰"

كان هذا أبرز ما تفاعل معه رواد مواقع التواصل الإجتماعي الأردني.

 

 

Radio Al-Balad 92.5 راديو البلد · الحكومة : التوقيت الصيفي مازال قيد البحث .. وتفاعل على مواقع التواصل

أضف تعليقك