الحسين اربد يشكو الظلم التحكيمي

الرابط المختصر

قدم نادي الحسين اربد اليوم الاحد، شكوى الى سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم، يوضح فيها الظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق خلال المباريات الاخيرة في دوري المناصير للمحترفين، ما اثر على ترتيب الفريق على لائحة فرق الدوري.

واشارالكتاب الذي تسلمت (بترا) نسخة منه، وحمل توقيع رئيس النادي خلدون حتاملة، الى ان الفريق تعرض لظلم تحكيمي فادح خلال مباراة الفريق امام الجزيرة،من خلال اطفاء الاضواء التي اثرت على نتيجة المباراة التي انتهت بالتعادل 3-3، حيث سجل الجزيرة هدفا اثناء انقطاع الكهرباء التي اثرت فقط على حارس مرمى الفريق.

وتطرق النادي كذلك الى الظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق امام الفيصلي، من خلال تغاضي الحكم عن ركلة جزاء اثناء اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي،وامام الوحدات في المباراة التي انتهت 2-1، حيث سجل الوحدات هدف الفوز بيد اللاعب حسن عبدالفتاح، حيث بدا ذلك واضحا للجميع، الامر الذي اضاع علينا نقطتين.

وناشد النادي سمو الامير علي بن الحسين انصافه نتيجة الظلم التحكيمي الذي تعرض له، وادى الى ضياع العديد من النقاط التي يحتاجها الفريق لتحسين ترتيبه على لائحة الفرق، لاسيما وان نادي الحسين العريق، اعتاد دوما على ان يكون احد الفرق المؤثرة في المنافسات.

أضف تعليقك