الجمارك تقرر دوام السبت لقسم السيارات الأجنبية

الرابط المختصر

حددت الجمارك الاردنية الثالث من الشهر المقبل موعدا لبدء دوام ايام السبت لقسم السيارات الأجنبية بهدف تسهيل وتذليل العقبات امام المغتربين الاردنيين والمصطافين من رعايا الدول العربية والاجنبية.

واكد مدير عام الجمارك اللواء غالب الصرايرة في بيان صحافي اليوم الثلاثاء ان قرار دوام أيام السبت سيستمر حتى الثامن عشر من شهر ايلول المقبل موضحا انه اصدر تعميما بهذا الشأن.

وأوعز بضرورة وضع لوحة إرشادية بمكتب السيارات في جميع المراكز الجمركية ليتسنى للأخوة المراجعين اتباع الإجراءات الصحيحة في إنجاز معاملات سياراتهم لتوفير الوقت والجهد عليهم.

وبين ان هذا الإجراء ياتي ضمن حزمة من الاجراءات والتعليمات الجديدة التي أصدرها لاستقبال موسم الاصطياف مشيرا الى انه تم زيادة مسارب التفتيش وتعزيز المراكز الحدودية بالكادر الجمركي المؤهل وزيادة أجهزة الحاسوب ودمج الشفتات وإلغاء الإجازات الرسمية.

وقال ان الجمارك تسعى لتنفيذ رؤى وتطلعات جلالة الملك في التخفيف على المواطنين والسائحين العرب والأجانب والذي يؤدي بشكل مباشر إلى أن يكون الأردن بيئة استثمارية وسياحية خصبة ومستقطبا لرؤوس الأموال العربية والأجنبية لإقامة المشروعات التجارية.

أضف تعليقك