''التيار الوطني'' يعد خطة ليوم الاقتراع

الرابط المختصر

يرعى رئيس حزب التيار الوطني العين عبد الهادي المجالي في غضون الساعات المقبلة افتتاح العديد من المقرات الخاصة بمرشحي الحزب لانتخابات مجلس النواب السادس عشر.

وتعكف قيادة الحزب على إعداد خطة حركة وعمل خاصة بيوم الانتخابات وكذلك التأكد من جاهزية الحزب وفروعه في جميع أنحاء المملكة بما يضمن تحقيق أكبر قدر من النجاح والتميز عبر توفير دعم لوجستي مناسب لمرشحي الحزب والمتابعة الدقيقة لحركتهم للتأكد من سلامة ترتيباتهم وعدم تعرضها لأي خلل يمكن أن يؤثر على فرصهم.

ويفتتح المجالي يوم الجمعة مقر المرشح جمال العلوي في الرصيفة، يليه افتتاح مقر المرشح الدكتور حابس الشبيب، فيما يفتتح يوم السبت القادم مقر المرشح يونس الجمرة في أربد، ويزور اليوم (الخميس) مقر المرشح محمود النعيمات في الكرك.

وكان المجالي افتتح أمس (الأربعاء) مقر المرشح كريم العوضات في الزرقاء في إطار سلسلة رعايته لافتتاح أكثر من (55) مقرا انتخابيا لمرشحين على قائمة التيار الوطني وأخرى من خارجها.

ويلقي المجالي إلى جانب قيادات في الحزب كلمات تشير إلى طموحات التيار الوطني في إيصال أكبر عدد من مرشحيه إلى قبة البرلمان، وكذلك دفع الناخبين إلى المزاوجة بين التصويت للبرنامج الذي طرحه الحزب وشخص المرشح.

ويشدد المجالي على أهمية انتخاب المرشح الذي يحمل برنامجا واقعيا يشخص الخلل ويقترح الحلول، ويدعو إلى انتخاب من ترشح على أسس حزبية ليسهل مراقبة الأداء وتقييمه ومحاسبته إن قصر في دوره الرقابي والتشريعي والسياسي.

أضف تعليقك