التلفاز نجم رمضان في الاردن

الرابط المختصر

يتزاحم منتجي البرامج والمسلسلات التلفزيونية في شهر رمضان المبارك على إنتاج كل غث وسمين من أعمالهم، والتي تعرض خلال مئات من ساعات البث على المحطات الفضائية يومياً، مع ازدحام البرامج وتنوعها والسهر خلال الشهر وقلة ساعات العمل اليومي.



عمان نت استطلعت رأي المواطن الأردني ل How To Get Ur Ex Boyfriend To Want U Back معرفة عدد الساعات التي يقضيها أمام التلفاز ونوعية البرامج التي يتابعها خلال الشهر الفضيل، فتنوعت الآراء واختلفت من شخص إلى آخر، احد المواطنين رأى أن التلفاز يجمع العائلة حوله خلال شهر رمضان، فيما اعتبر آخرون أن الجلوس لساعات طويلة أمام التلفاز تقلل التواصل مع الأسرة والزيارات العائلية.



وانتقد احد الأشخاص تحول شهر رمضان إلى شهر المسلسلات والبرامج ليفقد معانيه وأهدافه بالتقرب إلى الله والإكثار من العبادة كون هذه المسلسلات تلهي الفرد عن العبادة في معظم الأحيان.



احد المواطنين قال " تجلس العائلة في المنزل ساعات طويلة أما التلفاز تتجاوز الخمس ساعات يوميا ، فالوالدة تتابع برامج الطبخ والوالد يتابع المسلسلات التاريخية والأخبار، وأنا أتابع البرامج الثقافية والسورية، أما عن سلبيات الجلوس لسعات طويلة أمام التلفاز حيث يمكن الاستفادة من أمور أخرى فهو شهر عبادة ويجب قضاء وقت أكثر في العبادة وقراءة القرآن".



وفضلت معظم العينة العشوائية التي قامت عمان نت بلقائها على متابعة المسلسلات السورية والتاريخية والدينية والمسابقات والبرامج الكوميدية فيما قل نصيب المسلسلات المصرية والخليجية والأردنية.








How To Get Ur Ex Boyfriend To Want U Back

أضف تعليقك