التشديد على عدم الاساءة للطلبة لفظيا وبدنيا

الرابط المختصر

اكد مدير تربية الزرقاء الثانية عاطف البوايزة اهمية تفعيل خطة النهوض الوطني والتركيز في الطابور الصباحي في جميع المدارس على الانجازات التي تحققت في عهد قائد الوطن ومكارم جلالته للاسرة التربوية .

واشار البوايزة خلال اجتماع عقد في المديرية لمديري ومديرات المدارس التابعة للزرقاء الثانية اليوم الاحد الى اهمية مد جذور التعاون مع المجتمع المحلي وتفعيل مجالس الاباء والمعلمين،مشددا على عدم الاساءة للطلبة لفظيا او بدنيا والالتزام بالمعايير الاخلاقية للعاملين في المجال التربوي .

واكد اهمية تحليل نتائج الثانوية العامة وتفعيل التغذية المدرسية ومختبرات الحاسوب والمختبرات العلمية واجراء الصيانة الدورية للمدارس وتامينها بالمستلزمات الاشرافية وتفعيل الانشطة المدرسية والزيارات الاشرافية والتركيز على البيئة الجمالية للمدارس والعمل بروح الفريق الواحد وتشديد الرقابةعلى النظافة لاسيما في المقاصف المدرسية .

وتحدث خلال الاجتماع مدير الشؤون الادارية والمالية حامد قمو ومدير الشؤون التعليمية والفنية يوسف الجداية حول مختلف القضايا التي تسهم في تطوير العملية التعليمية وايجاد البيئة التعليمية المناسبة من خلال مبان حديثة ومتطورة واجهزة ومختبرات متقدمة .

أضف تعليقك