البنوك الأردنية تفتح أبوابها في ليالي رمضان

البنوك الأردنية تفتح أبوابها في ليالي رمضان
البنوك الأردنية تفتح أبوابها في ليالي رمضان
الرابط المختصر

تفتح عدد من البنوك الأردنية أبوابها مساءً طيلة أيام شهر رمضان المبارك، في خطوة جاءت لزيادة عدد المراجعين خلال أيام الشهر، وبخاصة في الأيام الأخيرة ما قبل عيد الفطر.

وستلتزم هذه البنوك بالدوام الذي حدد في رمضان والذي سيكون من الساعة الـ 8:45 وحتى الساعة 10:45، وقال مدير إدارة الخدمات المصرفية في البنك العربي محمد زقوط لراديو عمان نت أن هذا التوجه جاء لأن "ساعات دوام البنوك في الفترة الصباحية في رمضان أقل منها في الأيام العادية، فارتأى البنك أن يأخذ هذه الخطوة حتى يسهل على الجمهور إكمال معاملاتهم ويفتح لهم مجال أوسع لخدمتهم"، وبالنسبة للبنك العربي فسيتم فتح 11 فرعاً خلال الفترة المسائية من رمضان.

وعن دوام الموظفين أشار زقوط "في العادة يتم موظفين على فترات مسائية مقابل أجر إضافي، وعلى حسب حاجة العمل والضغط سنقوم بتوفير العدد الكافي من الموظفين في الفترة المسائية ويتوقع ان يزيد خلال الأيام الأخيرة من الشهر الفضيل".

 وقال أن هذا التوجه جاء بسبب تزايد عدد المراجعين على البنوك أثناء شهر رمضان، وبخاصة قبل موسم العيد، حيث "سيتمكن المراجعين من الاستفادة من كافة خدمات البنك ما عدا ايداع الشيكات المقاصة لأن جلساتها لا تعقد مساءً فسيتم استقبال الشيكات لكن إيداعها سيتم في اليوم التالي".

ومن البنوك التي ستداوم في شهر رمضان مساءً هي البنك العربي وبنك الإسكان والبنك الكويتي الأردني.

 

 

 

أضف تعليقك