البستنجي يتهم موقع "جفرا" بالابتزاز

البستنجي يتهم موقع "جفرا" بالابتزاز

اتهم المرشح النيابي السابق محمد البستنجي اليوم الاربعاء الصحفي نضال الفراعنة ناشر موقع (جفرا نيوز) الاخباري بابتزازه لدفع 4 الآف دينار مقابل عدم نشر أخبار غير صحيحة عن شركة المقاولات التي يملكها.

من جانبه نفى ناشر موقع جفرا نيوز نضال الفراعنة إجراء أي اتصال مع البستنجي يطالبه بنشر إعلانات له في الموقع، مستبعدا قدرة المرشح السابق محمد البستنجي إثبات أي من الاتهامات التي وجهها بحقه.

وقال البستنجي خلال الإدلاء بشهادته أمام هيئة محكمة بداية عمان برئاسة القاضي نصار الحلالمة في القضية التي رفعها ضد موقع جفرا نيوز، إن الموقع قام بنشر مجموعة من التقارير الإخبارية تتهمه باستخدام آليات إنشائية مهترئة وغير مرخصة تابعة لشركته في عطاءات خاصة بالأمن العام، بعد رفضه دفع مبلغ 4 الاف دينار مقابل إعلانات دعائية لحملته الانتخابية.

وأكد البستنجي أن هذه التقارير الإخبارية "ملفقة وتسببت بإلغاء جهات حكومية كالأمن العام ووزارة الأشغال العامة جميع العطاءات التي تعمل بها شركته الخاصة"، بالإضافة لإيقاف تعاملاته المالية في العديد من البنوك المحلية.

وأشار البستنجي الى أن الاخبار التي نشرت عنه احتوت اتهامات لزوجته التي ترشحت لانتخابات أمانة عمان التي جرت مؤخراً، بتسهيل حصول شركته على العطاءات الخاصة بالأمانة.

وأكد الفراعنة لـ"عمان نت" أن سجله الصحفي يثبت أنه لم يتبع اسلوب الابتزاز مع أي شخصية عامة أو خاصة.

أضف تعليقك