#البحر_الميت هاشتاغ يتصدر مواقع التواصل فما قصته؟ .. استمع

الرابط المختصر

 

بعد أربع سنوات على فاجعة البحر الميت التي راح ضحيتها طلاب مدرسة كانوا في رحلة مدرسية وجرفتهم مياه السد، عاد الأهالي ليطالبوا بنبش القبور لمعرفة الأسباب الحقيقية لوفاة أبنائهم وعدم تصديقهم للأسباب المذكورة.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع هذا الهاشتاغ فناصر الخلايلة علق مستهزءا بالحكومة" لا تسألوا عن اشياء ان تبد لكم تسؤكم ... الحكومة ما قصرت وهيها طيّرت وزيرة السياحة مسكينة ونزلتها لرتبة سفيرة في ليلة ما فيها ضو".

وفاء ناصر "الله يعينكم هاي الحادثه ما بنساها انا ما بعرفهم ورغم هيك صابتني حالة نفسيه واتحسس كل جسمي من الزعل😥 الله يرحمهم ويصبركم".

محمد الدعجة " نظام الاردن مصيبة تغطي ع مصيبة والشعب عنده ذاكرة السمك
كل مصيبة يكون فيها طرف من المسؤولين يتلملم الموضوع باقل العقوبات كحادثة السلط راحت 5 سنين حبس ويا ريت لمسؤول لاضعف حلقة بينهم الي هم مواطنين ل هيك من دون احباط الله يرحمهم".

وفرح بتشكيك " طالما فيه مماطله بالقضية من اربع سنوات يوجد هنالك علامة استفهام الله يرحمهم ويربط على قلوب اهاليهم ومن حق اهاليهم ان يعرفو السبب الغمغمه والغوصه والمماطله تجيب الشكوك".

من جانب آخر حديقة حيوانات في  (العاصمة)
إبعاد 4 طيور من نوع الببغاء بسبب تعلمهم لكلام فاحش وبذئ يرددوه للزوار، خبر يلقى تفاعلا كبيرا وفكاهيا لرواد مواقع التواصل الإجتماعي.

ف فؤاد الزعبي مستهزءا" حتى الطيور بالأردن نهفات وبتطعم".

ونسيم الصباح "يبقى كل شيء بريء حتى يتعلم الكلام".

وسارة جلابنه تقترح " أنا بقول ابعدوا الزوار أحسن".

وأم عبدالله "ياريت يجو يستبعدو ولاد الحاره عندنا لسى الطيور ارجى منهم 🤣"

روشان الشبول "حتى الحيوانات قلان ادبها"

وجهاد متسائلا "يعني همه لتعلموا لحالهم يا متعلمين يا بتوع المدارس".

ونختمها مع أبو المثنى"إذا الأسد صار يؤكل جرجير و بصل اخضر وترمس في الحديقه....بدك الببغاوات ما يطعمو..... 😂😂شعب ما النا حل"

كان هذا أبرز ما تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن فاجعة البحر الميت و طيور عمان.

 

 

Radio Al-Balad 92.5 راديو البلد · البحر_الميت هاشتاغ يتصدر مواقع التواصل الإجتماعي فما قصته؟

أضف تعليقك