الانتهاء من حفريات وسط البلد قبل شهر رمضان

الانتهاء من حفريات وسط البلد قبل شهر رمضان
الرابط المختصر

قال مدير إدارة الإشراف وإدارة المشاريع في أمانة عمان  الكبرى محمد الخرابشة  إن مشروع تطوير  شارع الملك فيصل في منطقة وسط البد ستنتهي مراحله الرئيسة  كتعبيد الشوارع  قبل شهر رمضان المبارك.

و تسبب مشروع تطوير وسط البلد بأزمة سير خانقة بالإضافة إلى خسائر مالية كبيرة، بحسب العديد من أصحاب المحال التجارية الذين التقتهم "عمان نت"، حيث أكد  أحمد علي صاحب مكتب خدمات أن المواطنين القريبين من وسط البلد  يفضلون الذهاب لمناطق أخرى لشراء احتياجاتهم  .

ويؤيد التاجر فخري خليل حديث جاره في المحل التجاري  بالنسبة لعدم إقبال المواطنين على الشراء من المحال التجارية في وسط البلد، مشيرا إلى أن مشروع  الحفريات الذي مازال مستمرا منذ سنة  قضى على مصدر  رزق

العديد من المواطنين.

 وبلغ أمانة عمان العديد من  الشكاوى الفردية من  التجار المتضررين من مشروع التطوير، مطالبين بالتعويض المادية عن  الأضرار، كما أكد مدير إدارة الإشراف  المهندس محمد الخرابشة.

وقال سليم خلف  أحد التجار إن المحلات القريبة من  موقع الحفريات  مليئة بالأتربة بالرغم من تنظيفها بشكل يومي،  وهذا سبب آخر لعدم إقبال المواطنين على الشراء من محلاتهم .

ولم تعد  الخسائر المالية  على التجار فقط وإنما  تجاوزتهم إلى  سائقي التاكسي بحسب ما أكد السائق رعد شردم، حيث أوضح بأنهم يقضون ساعة ونصف بنقل طلب واحد  للمنطقة، والذي يستغرق من الوقت بدون وجود أزمة أقل من نصف ساعة.

ويهدف مشروع تطوير منطقة وسط البلد إلى تطوير الشوارع والأرصفة والأدراج والإنارة ، ووضع إشارات توضيحية لجبل القلعة  

أضف تعليقك