الامير علي : ما حدث في القويسمة حدث مؤسف وطارئ

الامير علي : ما حدث في القويسمة حدث مؤسف وطارئ
الرابط المختصر

دان الاتحاد الأردني لكرة القدم اللجوء إلى العنف خلال الأحداث المؤسفة التي جرت في ستاد الملك عبد الله الثاني مساء الجمعة، بعد انتهاء مباراة فريقي الوحدات والفيصلي ضمن مسابقة دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

و اكد الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم رفضه الشديد واستهجانه للمشاهد المحزنة التي أعقبت مباراة تميزت بروح رياضية عالية وأداء فني ملفت، فإن سموه يشدد على أن هذه الأحداث المؤسفة لا تعبر عن خلق الأردنيين ولا تمت بصلة إلى الأسرة الأردنية الواحدة من شتى الأصول والمنابت والتي تستظل برايتها الهاشمية العالية.

و اعتبر الأمير علي بن الحسين أن ماحدث في ستاد الملك عبد الله الثاني كان مجرد حدث مؤسف وطارئ، وليس معتادا في ملاعب كرة القدم الأردنية التي تشهد اللقاءات المتواصلة والتي تتميز باللعب النظيف والأخلاق الرفيعة تجسيدا للمبادئ الرياضية السامية، والتزاما بتعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم، وتعبيرا عن أصالة ورفعة أخلاق الأسرة الرياضية الأردنية.

وفي هذا السياق يشدد سمو الأمير علي بن الحسين على ضرورة قيام الجهات المعنية بفتح تحقيق دقيق وشامل في الأحداث المؤسفة في أسرع وقت ممكن من أجل تحديد المسؤولين عنها ومعاقبتهم، ولضمان عدم تكرارها في الملاعب الأردنية.

أضف تعليقك