الامير علي:هدفي واحد هو خدمة كرة القدم

الامير علي:هدفي واحد هو خدمة كرة القدم
الرابط المختصر

أكد الامير علي بن الحسين رئيس الاتحادين الاردني وغرب اسيا لكرة القدم ان برنامج عمله في حملته الانتخابية كمرشح لمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي "الفيفا" عن قارة اسيا مبني على احتياجات الاتحادات الاسيوية ويراعي افكارهم للمستقبل.

وقال في مقابلة بثتها قناة العربية اليوم الثلاثاء حول ترشحه لمنصب نائب "الفيفا" عن القارة الآسيوية في الانتخابات التي ستجري يوم بعد غد الخميس في قطر، انني تجولت في دول آسيا، ولدي تصور واضح عنهم وإذا نجحت سأكمل في هذا المجال، وطبعا وضعت برنامج عمل مبني على احتياجات الاتحادات الآسيوية ويراعي أفكارهم للمستقبل وليس لدي كلام خلف غرف مغلقة.

وأضاف : لدي ثقة بالفوز في الانتخابات ولدي أهداف أريد تحقيقها كاملة فيما إذا نلت المنصب وأتحمل نتيجة أفكاري.

وأكد سمو الأمير علي أن الأمير سلطان بن فهد والأمير نواف بن فيصل وأسرة كرة القدم السعودية قدما كل الدعم لحملة ترشحيه، وقال لقد تشاورت معهما قبل إعلان ترشيحي ووجدت كل الدعم منهما والاتحاد السعودي ولدينا مصلحة رياضية واحدة تجاه كرة القدم ولسنا سياسيين بل نريد أن تتطور دولنا واسيا ككل ونحن في خدمة جميع الاتحادات الآسيوية ونعمل كفريق واحد وهو أمر يدركه الكثيرون".

وبالنسبة لعدم مساندة القطري محمد بن همام رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم، قال ان لكل شخص رأيه، وانا احترم الدكتور تشونغ (المرشح المنافس) لكنه تبوأ المنصب ستة عشر عاما، وبغض النظر عن الآراء المختلفة هدفي واحد هو خدمة كرة القدم ولا مشكلة لدي بأي تفكير للآخرين والموضوع ليس وطنيا أو شعبيا بل أنا مرشح لمنصب يخدم كرة القدم ولذلك لا أفكر في أي تقارب أو تحالفات وهدفنا واحد وان شاء الله يتحقق التغيير.

وأضاف لا أفكر في رئاسة الاتحاد الآسيوي عام 2015 حيث أركز حاليا على النجاح في هذه الانتخابات المقبلة وإذا كانت الانتخابات نزيهة سنحقق الفوز. وفي سؤال يتعلق باستعدادات منتخبنا الوطني للمشاركة في البطولة الاسيوية التي تنطلق في قطر يوم الجمعة المقبل أكد سموه جاهزية منتخبنا الوطني للمشاركة في نهائيات امم اسيا لكرة القدم التي تجري بمشاركة 16 منتخبا.

وقال سموه ان المنتخب الاردني جاهز للبطولة ودولة قطر المضيفة وضعت تجهيزات ممتازة لخدمة الفرق المشاركة، واعتقد ان هذه النسخة من البطولة ستكون الأقوى في تاريخها، ونتمنى لمنتخبنا أن يحقق نتيجة جيدة ونأمل أن يقوم لاعبونا بأداء جيد ولدينا ثقة كبيرة بهم وبالمدرب عدنان حمد. واضاف رغبتنا هي الفوز والنشامى قادرون على تحقيق انجاز كبير، خاصة وان تأهلنا للنهائيات جاء صعبا عندما نجح المدير الفني حمد بقيادة المنتخب لبلوغ النهائيات. وختم سمو الأمير علي حديثه بالإشادة بالنتائج الجيدة التي حققتها المنتخبات الوطنية لكرة القدم (الناشئين والشباب والمنتخب الاول) بالتأهل إلى النهائيات الآسيوية، كما اشاد سموه بالمنتخب النسوي الذي يجعله متفائلا حول مستقبل الكرة الأردنية

أضف تعليقك