الامن العام يوزع الحلوى

الامن العام يوزع الحلوى
الرابط المختصر

قامت مديرية الأمن العام ممثلة بإدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي وأقسام الشرطة المجتمعية التابعة لها في جميع أنحاء المملكة اليوم بتوزيع الحلوى والهدايا التي تحمل شعار الأمن العام مقرونة برسالة محبة على طلاب المدارس بمراحلها المختلفة من رياض الأطفال والمراحل الأساسية والثانوية وصولا إلى الجامعات وكليات المجتمع وذلك بمناسبة الاحتفال بالأعياد الوطنية المختلفة .

وجاء توزيع هذا الهدايا بتوجيهات مباشرة من مدير الأمن العام اللواء الركن حسين هزاع المجالي تعبيرا من مديرية الأمن العام عن فرحتها بهذه المناسبات الوطنية وتجسيدا لدور الشرطة المجتمعية وتعزيزا للشراكة الحقيقية بين منتسبي جهاز الأمن العام والمواطن للوصول إلى أعلى درجة من الثقة بين المواطنين في المجتمع المحلي ورجال الأمن العام لتنمية روح المشاركة والمسؤولية الكاملة وتعزيز المواطنة الحقة .

ولغايات الوصول إلى اكبر عدد ممكن من الطلبة في مختلف مناطق المملكة شكلت إدارة العلاقات العامة لجان انطلقت صباح اليوم إلى جميع محافظات المملكة حيث قامت بتوزيع (5) ألاف حقيبة تحتوي على لوازم طلابية وهدايا عينية .

يشار أن مجموعة من ضباط وأفراد الشرطة المجتمعية قاموا بزيارة إلى المدينة الطبية ووزعوا الهدايا على عدد من طلاب المدارس الذين يرقدون على أسرة الشفاء داخل المستشفى مما رسم الابتسامة على وجوههم.

من جانبهم ثمن الطلبة وهيئات التدريس هذه المبادرة من مديرية الأمن العام مؤكدين بأنهم سيكونون العون والرديف لرجال الأمن العام كل في منطقته وسيحرصون على توثيق عرى التواصل مع جهاز الأمن العام داعين الله أن يوفق جلالة الملك عبدالله الثاني وان يديم نعمة الأمن والأمان على أردننا الغالي.

من جهة اخرى أطلقت إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل الموسم الثقافي الثاني اليوم في جميع مراكز الإصلاح والتأهيل والذي سيستمر لمدة ثلاثة شهور .

ويتضمن الموسم تقديم العديد من المحاضرات الثقافية والتوعوية للنزلاء وبالتعاون مع عدد من الوزارات والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية مثل وزارات الصحة والأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية والتنمية الاجتماعية وصندوق التنمية والتشغيل ونقابة المحامين والمركز الوطني لحقوق الإنسان ومركز عدالة لدراسات حقوق الإنسان والمعهد الدولي لتضامن النساء بالإضافة إلى إشراك بعض الإدارات التابعة لمديرية الأمن العام مثل إدارة مكافحة المخدرات وإدارة حماية الأسرة وإدارة الإفتاء والإرشاد الديني .

ويهدف الموسم الثقافي إلى تعزيز الوعي الثقافي لدى النزلاء وتوعيتهم وإعادة تأهيلهم وإشغال أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة

أضف تعليقك