الازوري يقابل نجوم المانشفت في نصف النهائي لمونديال 2006

الرابط المختصر

بضربات الجزاء الترجيحية وبفضل الحارس العملاق يانز ليمان تأهل المنتخب الألماني للدور نصف النهائي بالمونديال بعد تغلبه على نظيره الأرجنتيني بضربات الترجيح 4 – 2 والتي لجأ لها الفريقان بعد تعادلهما في الوقت الأصلي للمباراة بهدف لكل منهما.

كان المنتخب الأرجنتيني هو السباق بالتهديف عن طريق اللاعب أيالا الذي أحرز الهدف الأول في الدقيقة 49 وعادل للمنتخب الألماني ميروسلاف كلوزه في الدقيقة 80 ولجأ بعدها الفريقان لضربات الترجيح التي سجل فيها للمنتخب الأرجنتيني كل من خوليو كروز وماكسي رودريغيز بينما صد ليمان ضربتي روبيرت أيالا وكامبياسو،في الوقت الذي سجل فيه كل لاعبي المنتخب الألماني الذين تصدوا لضربات الترجيح أهدافهم وهم أوليفر نويفل وبالاك وبودولسكي وبروفسكي.

وفي المباراة الثانية لليلة امس ايضآ،تأهل المنتخب الإيطالي إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم لكرة القدم، بعد أن حقق امس الجمعة فوزاً كبيراً على نظيره الأوكراني بثلاثة أهداف دون مقابل في الدور ربع النهائي حيث افتتح مدافع اليوفنتوس جيانلوكا زامبروتا التسجيل للأزوري في الدقيقة السادسة من المباراة ، ثم أضاف لوكا توني هداف الدوري الإيطالي الهدف الثاني في الدقيقة 59 ، مسجلاً أول أهدافه في المونديال. وأختتم توني أهداف فريقه في الدقيقة 69 .

وبهذه النتيجة سيواجه المنتخب الإيطالي اختباراً صعباً ضد نظيره الألماني صاحب الأرض في الدور نصف النهائي، وسيحاول الألمان الثأر من الإيطاليين الذين تغلبوا عليهم في مباراة ودية بمدينة فلورنسا الإيطالية قبل المونديال بنتيجة 4-1.

اليوم السبت وفي دور الثمانية تلتقي انجلترا مع البرتغال في مباراة تقام بمدينة غيلسنكيرشن عند السادسة مساءآ ،فيما تشهد مدينة فرانكفورت الالمانية لقاء نجوم السامبا مع الديوك الفرنسية في العاشرة مساءآ.

أضف تعليقك