الارجنتين في صدارة المجموعة الثالثة واليوم... نجوم السامبا يتحدون اليابان

الرابط المختصر

اكتفى المنتخب الأرجنتيني ليلة امس الاربعاء، بالتعادل السلبي مع نظيره الهولندي في أخر مباريات الفريقين بالمجموعة الثالثة، ليحصل بذلك على صدارة المجموعة بفارق الأهداف، ويتأهل لملاقاة نظيره المكسيكي في الدور الثاني، بينما سيلاقي صاحب المركز الثاني المنتخب الهولندي في الدور القادم، نظيره البرتغالي متصدر المجموعة الرابعة .

وفي المباراة الثانية في نفس المجموعة، قلب المنتخب الإفواري تأخره أمام نظيره الصربي بنتيجة صفر-2 إلى فوز بنتيجة 3-2، في مباراة عنيفة، شهدت طرد لاعب من كل فريق. وحصل بذلك الفريق الأفريقي على المركز الثالث في المجموعة، محققاً فوزه الأول في المشاركة الأولى في تاريخه بالمونديال.

وحقق المنتخب البرتغالي فوزا هاما على المكسيك بهدفين مقابل هدف في المباراة الثالثة والأخيرة للفريقين بالدور الأول، وبهذا الفور تتصدر البرتغال المجموعة الرابعة وبرصيد 9 نقاط حيث تغلبت على انغولا وايران في مبارتيها الاوليين فيما حلت المكسيك ثانية برصيد اربع نقاط ،وخرجت انغولا وايران من الدور الاول بعد تعادلهما 1/1 امس الاربعاء في مدينة لايبزيغ الالمانيةوذلك ضمن الجولة الثالثة والاخيرة من منافسات المجموعه الرابعة لكأس العالم الثامنة عشر في كرة القدم وخرج المنتخبان من الدور الاول بعد ان حصلت ايران على نقطتها الاولى ،وانغولا على نقطتها الثانية .

اليوم الخميس تقام اربع مباريات فعند الساعة الخامسة وفي مدينة هامبورغ تلتقي التشيك مع ايطاليا ،غانا مع الولايات المتحدة الاميريكية في نورنبيرغ ،وذلك في الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة ،ويشهد ستاد مدينة دورتموند مباراة الساعه العاشرة والتي تجمع اليابان والبرازيل ،كرواتيا مع استراليا في شتوتجارت ضمن المجموعة السادسة .

أضف تعليقك