الأمير ويليام وعروسه يقضيان شهر العسل في الاردن

الأمير ويليام وعروسه يقضيان شهر العسل في الاردن
الرابط المختصر

من المنتظر أن يسافر الأمير ويليام وعروسه كيت ميدلتون إلى الأردن خلال شهر عسلهما (أسبوعين)، للقيام برحلة خاصة في جنوب المملكة حيث مدينة البتراء الوردية والمبيت في خيام والسهر على ضوء الشموع، والقيام بجولات في صحراء وادي رم، ثم التوجه للبحر الميت، حسبما نشرته صحيفة التلغراف الإنجليزية من توقعات وتكهنات بأن يحتضن الأردن شهر العسل الملكي.

وذكرت التغراف أن كيت وويليام يعتبران الأردن "الخيار الأفضل"، ويعدان أيضاً للقيام برحلة في مواقع الأردن التاريخية لمدة أسبوع.

ومن المتوقع أن يقوم العروسان بزيارة غير رسمية للملك عبد الله والملكة رانيا ملكة الأردن، اللذان يعتبران من الأصدقاء المقربين للعائلة المالكة البريطانية، وسيكونان من بين ضيوف حفل الزفاف، ووفقًا للصحيفة سيغادر العروسان مباشرة بعد حفل زفافهما المقرر في 29 أبريل الجاري إلى الشرق الأوسط مروراً بـ"بالمورال" في اسكتلندا، ويأمل الزوجان في الحصول على بعض الخصوصية أثناء شهر العسل ومن المتوقع أن يرافقهما فريق من ضباط الحماية.

الجدير بالذكر أن الأردن تحتل مكانة في قلب الأميرة المستقبلية، إذ عاشت كيت ثلاث سنوات من حياتها في الأردن1984 - 1987 حينما عمل والدها مايكل في عمان وتلقت كيت تعليمها التمهيدي هناك.

أضف تعليقك