الأمن يعيد طفل مخطوف إلى أحضان والديه

الأمن يعيد طفل مخطوف إلى أحضان والديه
الرابط المختصر

في أقل من 12 ساعة عاد الطفل (ج) عربي الجنسية ذو الربيعين إلى أحضان والديه بعد أن اختطف على بعد خطوات من والدته مساء الأمس في منطقة صويلح ليفاجأ والده باتصال من مجهولين يطلبون المال مقابل سلامته.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام المقدم محمد الخطيب أن والدة الطفل كانت في زيارة لجارتها يرافقها طفلها الذي كان يلعب أمام مدخل المنزل لتفاجأ باختفائه حوالي السادسة مساءا وبعد ثلاث ساعات توجه الأهل للمركز الأمني للإبلاغ عن فقدانه وعلى الفور بدأت عمليات البحث عنه ضمن محيط المنطقة السكنية وشكل فريق متخصص لهذه الغاية .

وتابع المقدم الخطيب أنه وبعد مباشرة التحقيق تلقى والد الطفل اتصالا مجهولا يحمل صيغة التهديد لحياة الطفل تلاه اتصال حدد مبلغ ستة آلاف دينار مقابل استرداد الطفل ومكان وزمان للتسليم بعد الواحدة من صباح اليوم لم يوفى به من قبل الخاطفين, وتم تحديد موعد جديد صباح اليوم في العاشرة صباحا.

وأكد الناطق الإعلامي أن عملية التحري عن هويات الخاطفين ومكان تواجدهم استمرت على مدار الساعة لينجح الفريق المكلف بمتابعة هذه القضية بإلقاء القبض عليهم حوالي الساعة السابعة من صباح اليوم وهم شخصان أقدما على هذه الجريمة بتحريض من أحد معارف والد الطفل الذي تم ضبطه وتولى المدعي العام المختص التحقيق

.

أضف تعليقك