الأمن العام يستنفر بعد نشر الغد خبرا كاذبا عن هبوط أطباق طائرة في الجفر

الأمن العام يستنفر بعد نشر الغد خبرا كاذبا عن هبوط أطباق طائرة في الجفر

 

قال مصدر أمني لعمان نت إن رجال الأمن العام أخذوا الخبر الذي نشرته صحيفة الغد حول هبوط أطباق طائرة في منطقة الجفر الصحراوية على محمل الجد بعد أن تسبب الخبر بذعر لسكان المنطقة ليتبين فيما بعد أنها كذبة نيسان.

وقال المصدر إن الخبر الذي وصفه بـ" غير المسؤول" تسبب في حالة ذعر لسكان المنطقة الذين قاموا بالاتصال مع الجهات الأمنية لمعرفة صحة الحادثة، حيث قامت مديرية الأمن العام بتحريك طائرات عسكرية فوق المنطقة

و في ذات السياق وجهت مديرية الأمن العام خطابا لمدراء الأقاليم و مديريات الشرطة تطالبهم فيه الأخذ بعين الاعتبار ان اليوم يصادف كذبة نيسان وقد ترد بلاغات كاذبة، لذا طلبت منهم التعامل بجدية مع هذه البلاغات والتأكد من صحتها في نفس الوقت.

وكانت الغد نشرت في عددها الصادر في 1-4-2010 خبرا مفاده أن ثلاثة أجسام غريبة حطت في منطقة صحراوية قريبة من الأحياء السكنية. وجرى إغلاق المنطقة مدة ساعتين تقريبا، ولم يتسن الدخول إليها إلا بعد انسحاب هذه الأجسام.

وقال شهود عيان حسب الغد إنهم فوجئوا بهبوط هذه الأجسام الشبيهة بالأطباق الطائرة، والتي أضاء وهجها مساحة كبيرة من الأرض، مضيفين أنهم لم يستطيعوا الاقتراب كثيرا من المكان جراء الحرارة الشديدة المنبعثة من هذه الأطباق.

 و عقب نشر هذا الخبر تلقت صحيفة الغد عشرات الاتصالات من مواطنين غاضين لما أثارته الصحيفة من ذعر لديهم.

أضف تعليقك