الأمانة تواصل تنفيذ أعمال تعبيد ليلية

الأمانة تواصل تنفيذ أعمال تعبيد ليلية
الرابط المختصر

تواصل أمانة عمان أعمال تعبيد وصيانة ليلية لشبكات طرق في العاصمة بمساحة بلغت  290 ألف متر مربع من أصل 700 الف متر مربع سيتم إنجازها منتصف الشهر المقبل وبكلفة 4 ملايين دينار .

وبين مدير دائرة صيانة الطرق المهندس زيد السعايدة أن أمانة عمان باشرت بأعمال التعبيد  الليلية قبل عطلة عيد الاضحى المبارك في شوارع ليس عليها حركة تسوق ومنها شارع صرح الشهيد ، ونزول عين غزال ، وشارع نور سلطان نزار باييف من دوار المشاغل وحتى النبعة / ياجوز .

وأشار المهندس السعايدة أن الكمية المخصصة لأعمال التعبيد والصيانة الليلية البالغة 700 الف متر مربع هي الأعلى مقارنة بالسنوات الماضية إذ تبلغ ضعفها .

وكشف أن هذه الكمية تشمل تعبيد 50 شارع رئيسي حيث تم الانتهاء من تعبيد اجزاء في شارع الاردن ، وشارع المدينة المنورة ، وشارع حسني صوبر ( شارع البيادر الرئيسي ) ، وشارع الامير هاشم ، ودوار صويلح ، وشارع احمد الطراونة .

واشار السعايدة ان أعمال التعبيد الليلية تتم ما بين الساعة الحادية عشر مساء الى الساعة السادسة صباحا تجنبا لإحداث الإزدحامات المرورية .

وتدعو أمانة عمان الإخوة المواطنين الى التعاون بالالتزام بالشواخص الارشادية والتحذيرية والسرعات المقررة في مواقع العمل والتعاون مع كوادرها لانجاز أعمال التعبيد بالشكل المطلوب .

أضف تعليقك