الأمانة تنتج 9 الآف حاوية في مشاغلها

الأمانة تنتج  9 الآف حاوية في مشاغلها
الأمانة تنتج 9 الآف حاوية في مشاغلها
الرابط المختصر

 

قالت أمانة عمّان إنها حققت وفراً مالياً مع نهاية العام الحالي يقدر بـ 900 ألف دينار من خلال إنتاجها نحو 9 الآف حاوية ذات سعة "1100" لتر في مشاغل دائرة الانتاج التابعة لها.

 

وتبلغ كلفة إنتاج الحاوية ذات سعة "1100" لتر في مشغل الأمانة "120" دينار، في حين تبلغ كلفتها بالسوق المحلية نحو "220" دينار، مما يشكل وفراً ماليا بمقدار "100" دينار في كل حاوية، بحيث يتم إنتاج نحو 40 حاوية يومياً، وفقاً لما اوضحه بيان للأمانة.

 

وخصصت أمانة عمان ورشة ميدانية تابعة لدائرة الإنتاج لإعادة تأهيل وصيانة الحاويات، حيث تعيد تأهيل نحو 300 حاوية سعة "1100" لتر شهريا، بالإضافة إلى الحاويات التي يُعاد تأهيلها من قبل الأقسام المعنية في المناطق بعد تزويدها بالآت والمعدات اللازمة لذلك .

 

وأنتجت الدائرة منذ بداية العام الحالي 20 حاوية نوع ونش ذات سعة 9 متر مكعب، تم توزيعها على المناطق حسب الحاجة، بالاضافة إلى تنفيذ أعمال صيانة للدربزينات الشوارع تبلغ 1500 متر طولي والعمل مستمر.

 

وأشارت الأمانة إلى أن دائرة الأنتاج عملت على توفير كافة المتطلبات من مستلزمات الأثاث واللوازم الخاصة ببطولة كأس العالم للسيدات، وتوزيعها على المناطق التي ستشهد مجريات البطولة.

 

وتقوم دائرة الانتاج، وفق مديرها المهندس طه ياسين إضافة إلى إنتاج الحاويات بأعمال تفصيل الدربزينات الحديدية واغطية المناهل، والمظلات المختلفة فضلا عن تزويد دوائر ومناطق الامانة بالأثاث المكتبي اللازم.

 

أضف تعليقك