الأمانة تكثف جولاتها لإزالة مظاهر الدعاية الانتخابية المخالفة

الرابط المختصر

كثفت فرق امانة عمان الميدانية اعتبارا من اليوم جولاتها التفتيشية على الميادين وشوارع العاصمة للتأكد من التزام المرشحين بشروط وتعليمات الدعاية الإنتخابية بعد حصولهم على تصاريح الموافقة من الأمانة للدعاية الانتخابية .

وشدد مدير دائرة رخص المهن والاعلانات المهندس فالح الشمري على حرص الأمانة بعدم السماح لأي من مظاهر الدعاية الإنتخابية غير المرخصة في شوارع العاصمة لأي من المرشحين حفاظا على الطابع الحضاري الذي تتميز به العاصمة .

وبين ان الفرق الميدانية التي ستعمل وفق فترتين صباحية ومسائية ستعمل على تصوير جميع اللوحات المخالفة التي سيتم إزالتها ، لغايات توثيقية عند مراجعة المرشحين امانة عمان لاسترداد التأمينات للدعاية الانتخابية .

ولفت الشمري الى ان الدائرة ستقوم بتوزيع القائمة النهائية لأسماء المرشحين حال ورودها من محافظة العاصمة والحاصلين على موافقة الأمانة للدعاية الانتخابية على المناطق لغايات متابعة عملية الدعاية الانتخابية والتركيز على المخالفين ليصار اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم وفق التعليمات المعلن عنها .

وتهيب امانة عمان بالمرشحين غير الحاصلين على موافقة الدعاية الانتخابية ضرورة المبادرة للحصول عليها ، تجنبا لعمليات الازالة من قبل فرق امانة عمان الميدانية بموجب التعليمات .

ونوه الى ان الدائرة ستواصل استقبال المرشحين ممن لم يحصلوا على تصاريح الموافقة للدعاية الانتخابية .

واشار المهندس الشمري الى ان الدائرة بالتنسيق مع كافة دوائر الامانة المعنية بالسلامة العامة على تواصل مع المرشحين او ذويهم لابلاغهم عن اي ملاحظات حول اليافطات الانتخابية ، وذلك من خلال الجولات الميدانية لفرق الامانة .

واشاد بالجهود التي تبذلها مديرية الامن العام ممثلة بادارة السير تجاه حركة السير في حالة ازالة اللوحات المخالفة لتعليمات الدعاية الانتخابية .

أضف تعليقك