الأمانة تعتزم تشكيل لجنة تحقيق في تجاوزات تقاضي رسوم طمر النفايات

الأمانة تعتزم تشكيل لجنة تحقيق في تجاوزات تقاضي رسوم طمر النفايات
الرابط المختصر

 

أوصى أمين عمان عقل بلتاجي بتشكيل لجنة تحقيق لمتابعة التجاوزات في طريقة تقاضي رسوم طمر النفايات من العاملين في الميدان.

 

وطالب بلتاجي خلال الجلسة العادية لمجلس الأمانة اليوم الأربعاء بتقديم تقرير مفصل حول التجاوزات، وذلك على خلفية طرح عضو المجلس حسين الحراسيس وجود التجاوزات من خلال التقاضي.

 

وتناولت الجلسة نقاش وطروحات أعضاء الأمانة حول مطالبهم الخدمية وبعض الشكاوى المتعلقة بتأخير المعاملات وعدم تعاون مدراء المناطق معهم.
ومن أبرز المطالب ما تقدم به العضو مازن عطية حول امكانية ايجاد حلول مرورية لمنطقة العبدلي لما تشهده من اختناقات مرورية .

 

كما اتهم العضو محمد السعود عدم توزيع البسطات على أصحابها بعدالة وأحقية، متسائلا عما إذا كانت الأمور بيد الأمين فقط .
بدوره  أكد بلتاجي على أنه تسلم منصبه لأداء واكمال المهمة التي انيطت به وسيتمسك بها مهما تلقى انتقادات نافيا أن يكون تقدم باستقالته .

 
وركز الأمين على دور مجلس الأمانة والأعضاء في حل مشاكل المدينة مؤكدا على استقلالية الامانة اداريا وماليا بالاشارة الى الحملة التي قام بها نواب تنتقد أداء الأمانة ولا تذكر ما وصلت به الأمانة من ايجابيات خلال هده الفترة

.
هذا وأشار الأعضاء إلى أن أهم ما ركز عليه الملك خلال زيارته للامانة مند يومين هو السعي نحو استثمارات في مناطق شرق عمان اضافة الى اهمية تسهيل الاجراءات على المواطنين بكل ما يتعلق بالخدمات والمعاملات.
هدا وناقش المجلس حوافز الابنية الخضراء المتعلقة باعطاء مساحات او طوابق زائدة
وفي رده على التساؤلات حول نسب الحوافز أشار نائب مدير المدينة لشؤون التخطيط عماد الحياري إلى ان النسب ستعطى ضمن الارتدادات المسموحة بشرط عدم الاضرار بالاخرين .

أضف تعليقك