الأمانة تحدد شروط إقامة موائد الرحمن

الأمانة تحدد شروط إقامة موائد الرحمن
الرابط المختصر

حددت أمانة عمان الشروط والتعليمات الخاصة بمنح تصاريح إقامة موائد الرحمن والافطارات الجماعية داخل حدودها خلال شهر رمضان المبارك.

واشترطت تعليمات إقامة الموائد بعد موافقة اللجنة المشكلة للغاية وتضم كوادر من المنطقة ودائرتي الأسواق المتخصصة وعمليات المرور، ويوازيها التوقيع على تعهد خطي من قبل مقدمي الطلبات.

وشددت على ضرورة الالتزام بإحضار موافقة مالك قطعة الأرض التي سيقام عليها موقع الموائد عند تقديم الطلب فضلا عن التقيد باستخدام الموقع من وقت الافطار ولغاية صلاة العشاء فقط  .

وألزمت التعليمات أصحاب الموائد بعدم إعداد الوجبات في الموقع والاقتصار على توزيع الوجبات الجاهزة والمعدة مسبقا، وعدم استخدام الموقع لأية غايات غير تقديم موائد الرحمن الرمضانية .

وتهيب التعليمات أصحاب الموائد بعدم وضع اليافطات الدعائية والاعلانات على الموقع باستثناء يافطة تعريفية بموقع الموائد  واسم الشخص أو الجهة المتبرعة بها .

وتحرص أمانة عمان من خلال التعليمات مراعاة شروط السلامة العامة والوضع المروري بالتنسيق بين دائرة عمليات المرور  ودوائر السير والمراكز الأمنية ضمن الاختصاص .

وتهيب الأمانة باصحاب الموائد الالتزام بشروط النظافة والصحة العامة في الموقع .

وبينت التعليمات عدم التزام الأمانة بتقديم اي خدمات للموقع باستثناء تحميل النفايات الناتجة بعد تجميعها من قبل القائمين على الموقع  .

من الجدير بالذكر ان تقديم الطلبات سيكون ضمن مناطق امانة عمان الـ 27  .

أضف تعليقك