الأمانة: افتتاح ساحة الجيش للاصطفاف بأسعار "رمزية"

الأمانة: افتتاح ساحة الجيش للاصطفاف بأسعار "رمزية"
الرابط المختصر

أعلن مدير إدارة السير المشتركة في أمانة عمان محمد الفاعوري، عن افتتاح ساحة الجيش بمنطقة العبدلي الثلاثاء، لتقديم خدمات الاصطفاف للمواطنين.

 

 

وأوضح الفاعوري لـ"عمان نت" بأن الساحة التي تبلغ مساحتها 33 دنما، ستقدم خدمة الاصطفاف مقابل أجور رمزية.

 

 

وأكد توفر مواقف اصطفاف مرخصة بساعات محددة ضمن المواقع التجارية المختلفة في العاصمة عمان "الصويفية، وعبدون، وجبل الحسين، ووسط البلد".

 

 

إلى ذلك، أشار الفاعوري إلى إعداد خطة متكاملة للتعامل مع الحركة المرورية خلال عطلة عيد الفطر، وذلك من خلال انتشار رقباء السير وكوادر الأمانة للحد من الازدحامات المرورية.

 

 

هذا وأعلنت الأمانة جاهزيتها لتسهيل وتأمين حركة الركاب والتعامل مع الطلب على خطوط وسائط النقل العام بالعاصمة مع اقتراب عطلة عيد الفطر وخلال أيام العيد.

 

 

وأكد مدير دائرة عمليات النقل في الأمانة المهندس عبدالرحيم وريكات، أن كافة الخطوط الرئيسية ستكون مغطاه بوسائط نقل عام لتلبية الطلب، إضافة إلى ضمان تقديم الخدمه على الخطوط المرتبطة مع أماكن التنزه والترفيه والمراكز التجارية التي يرتادها المواطنون في العاصمة، مع إمكانية تعزيز هذه الخطوط.

 

 

وأضاف وريكات بأن الطلب على وسائط النقل العام في العشر الأواخر من رمضان يزداد في فترات ما بعد الإفطار نتيجة نشاط الحركة التجارية الشرائية عند المواطنين لتأمين احتياجات ومتطلبات عيد الفطر.

 

 

وكان مدير السير العميد سمير بينو، قد أعلن أن إدارة السير ستقوم بعدة تحويلات مرورية في العاصمة عمان، للتعامل مع الازدحامات المرورية في أواخر شهر رمضان وأيام العيد.

 

فيما طالب نقيب تجار الألبسة سلطان علان، بتوفير مواقف للمتسوقين ليتاح لهم فرصة شراء مستلزماتهم للعيد دون تعرضهم لمخالفات السير.

أضف تعليقك