الأطباء البيطريون يمهلون الحكومة حتى الأحد

الأطباء البيطريون يمهلون الحكومة حتى الأحد
الرابط المختصر

وأكد نقيب الأطباء البيطريين نبيل اللوباني أن النقابة أمهلت الحومة حتى يوم الأحد المقبل لتلبية مطالبهم، وإلا سيتجهون للإضراب العام لكافة الأطباء البيطريين العاملين في مختلف المؤسسات الحكومية.

جاء ذلك خلال اجتماع طارئ عقدته النقابة مساء الاثنين في مجمع النقابات  المهنية لدراسة الخطوات التصعيدية  القادمة لعدم استجابة الحكومة لمطالبهم برفع العلاوة الفنيه الى 160% وأقرار علاوة بدل التفرغ بنسبة 35% وأقرار علاوة بدل العدوى.

وأوضح اللوباني لـ"عمان نت" بأنه تم التوافق خلال الاجتماع على الإصرار على مطالبهم، وعدم التعاون مع الموظفين الذين قامت وزارة الزراعة بتوظيفهم بدل الموظفين المضربين، إضافة إلى عدم تعليق الإضراب حتى تتم تلبية مطالبهم

فيما أكد  الناطق الإعلامي باسم الوزارة نمر حداديين على دور الطبيب البيطري والجهود التي تبذلها الوزارة، مشيرا إلى أنهم خط الدفاع الأول لصحة الإنسان والحيوان

وأضاف حدادين بأنهم متفهمون ومع مطالب النقابه، موضحا بأنه تم عقد لقاءات واجتماعات عدة مع رئاسة الوزراء وما زالوا ينتظرون الرد من الرئاسة لأن الأمور المالية من مهامها، إضافة إلى وزارة المالية.

ونفى وجود أطباء غير أكفاء وأن العاملين بالقطاع هم  أطباء بيطريون ما زالوا على رأس عملهم  ويقومون بواجبهم الوطني والمهني  رغم تأييدهم لمطالب النقاة.

أضف تعليقك