"الأرثدوكسي" يدرس العدول عن قرار شراء "ديونز"

"الأرثدوكسي" يدرس العدول عن قرار شراء "ديونز"
الرابط المختصر

بين عضو مجلس إدارة النادي الأرثدوكسي غازي قعوار اليوم الثلاثاء أن رئيس النادي الأرثدوكسي ميشيل الصايغ  كان على استعداد للتخلي عن فكرة شراء نادي "ديونز" الذي يمتلكة كابيتال بنك، وعدم طرحه مجددا من طرفه أو من طرف أعضاء مشجعين لبيعه، خلال اجتماع عقد أمس الإثنين وجمع أعضاء مجلس إدارة النادي.

 

وأضاف قعوار لت عمّان نت أن أفرادا في الهيئة الإدارية يدعون إلى تجنب الفوائد المرتفعة والمترتبة على النادي في حال تم شراء نادي "ديونز" وبيع أرض عبدون التي يقوم عليها النادي، مشيرا إلى تباحث الهيئة العامة وقيام مجلس الإدارة بدراسة المسألة بصورة أكثر عمقا في الوقت الحالي.

 

وأكّد قعوار على أن غالبية العاملين والمنتسبين في النادي يعارضون فكرة الشراء، في حين أن عملية البيع والشراء في وقت واحد، يحرم النادي من الحصول على أفضل الأسعار.

 

ويرى النائب السابق عودة قواس، وهو عضو مؤازر في النادي الأرثدوكسي منذ 30 عاما، في بيع النادي سلبيات منها موقعه في قلب العاصمة وتيسر المواصلات منه وإليه، مشيرا إلى أن النادي المراد شراؤه (ديونز)، يقع في منطقة غمدان، والتي يصعب تواجد المواصلات حولها.

 

وأضاف أن عملية بيع النادي لـ"ديونز" دون معرفة المالك الجديد وطبيعة المشروع الذي سيقام مكانه، سيؤثر على سكان منطقة عبدون بشكل أو بآخر.

 

أضف تعليقك