الأحوال الجوية تأجل مباراة الفيصلي والتونسي في عمان

الرابط المختصر

تسببت الأحوال الجوية في إرجاء وصول وفد فريق الإفريقي التونسي إلى عمان بسبب تساقط للثلوج الكثيف في تركيا والذي غطاها من مساء أمس الأحد حسب برنامج الرحلة المتجهة إلى عمان.

وقد أعاقت الثلوج حركة الملاحة الجوية مما جعل مهمة إقلاع الطائرة التي تقل الوفد الإفريقي إلى عمان صعبة مما دفع إلى تأجيل الرحلة لظهر اليوم.



المباراة ستكون مصيرية بين الفيصلي والتونسي، وتأتي في افتتاح الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة ضمن الدور الثاني لدوري أبطال العرب لكرة القدم " مرحلة الإياب" والتي تأجلت من مساء يوم غد الثلاثاء لتقام الأربعاء على استاد عمان الدولي وبنفس التوقيت الخامسة مساءاًُ.



المباراة ستمنح الفريق الفائز فرصة الإبقاء على حظوظ المنافسة في التأهل من خلال خطف بطاقة التأهل الثانية على أن يتم تحقيق نتيجة إيجابية في المبارتين المتبقيتين وبانتظار ما ستسفر عنه نتيجة الإسماعيلي المصري والذي يتصدر المجموعة برصيد 9 نقاط مع الهلال السعودي الذي يليه وبجعبته ستة نقاط في حين يتساوى الفيصلي والإفريقي برصيد نقطة والحدة فقط جراء تعادلهما السلبي في المباراة التي أقيمت في تونس، وتقدم الفيصلي بفارق الأهداف,



يذكر أن الإفريقي يعتبر من أقوى فرق تونس حيث حقق الفوز في العديد من الألقاب منها الدوري المحلي، كأس تونس 11 مرة، الكأس الأفرو آسيوية، كأس إفريقيا للأندية، وأبطال الكأس مرة واحدة.






أضف تعليقك