اكسبرس:الصعوبات المالية لن تؤثر على مكتسبات الموظفين

 اكسبرس:الصعوبات المالية لن تؤثر على مكتسبات الموظفين
الرابط المختصر

قالت شركة الجيل الجديد للاتصالات (أكسبرس) ان الصعوبات المالية التي واجهت الشركة وتبعها إيقاف مجموعة من الموظفين عن العمل لمدة أسبوعين بالتنسيق مع وزارة العمل، لن تؤثر على مكتسباتهم من التامين الصحي.

وأكدت الشركة في بيان أصدرته اليوم () انه لم يتم تعليق أي من عقود التامين الصحي للموظفين والتنسيق جار مع شركة التامين المزودة للتغطية لجدولة الدفعات المترتبة على الشركة لضمان استمرارية التغطية الطبية للموظفين وعائلاتهم.

وأضافت الشركة في البيان ان الصعوبات المالية الشديدة التي تواجه الشركة هي التي أدت إلى تأخير صرف الرواتب لشهر آب الماضي "وهي سابقة لم تحصل منذ تأسيسها في عام 2002".

وجاء في البيان ان الشركة لم تقم بإجبار أي من الموظفين على الاستقالة أو اخذ إجازات مفتوحة غير مدفوعة الأجر او فصلهم تعسفيا وان جميع موظفي الشركة الحاليين وعددهم 76 موظفا لا زالوا على رأس عملهم.

وقالت الشركة ان أي إجراء ستتخذه سيكون متوافقا مع قانون العمل وإجراءات الوزارة حيث تم استكمال طلب إعادة الهيكلة لدى الوزارة للمضي بإجراءات إعادة هيكلة الموظفين حسب المقتضى القانوني وسيتم تشكيل لجنة من الشركة ووزارة العمل والموظفين لهذه الغاية.

ومن ضمن تلك الإجراءات الإعلان التي قامت به الشركة أخيرا عن التعليق الجزئي للخدمات المقدمة من قبلها ابتداء من منتصف الشهر الجاري والذي يتضمن اقتصار مناطق الخدمة على مدينتي عمّان والعقبة والاتصال اللاسلكي وخدمة التتبع الجغرافي والذي تضمن أيضا التزام الشركة بإعادة قيم بطاقات الشحن والأرصدة غير المستهلكة عن طريق تسجيل طلبات بذلك.

أضف تعليقك