اقتراب ساعة المواجهة بين الحكومة ونواب..نائب يوجه رسالة من مركز الحسين للسرطان

اقتراب ساعة المواجهة بين الحكومة ونواب..نائب يوجه رسالة من مركز الحسين للسرطان
الرابط المختصر

وجه عضو كتلة الإصلاح النائب موسى الوحش رسالة من على سرير الشفاء في مركز الحسين للسرطان الى زملاءه النواب كي يحجبوا الثقة عن حكومة رئيس الوزراء هاني الملقي؛ عقب فرضها رسوم وضرائب على سلع اساسية ورفع الدعم عن مادة الخبز.

 

ومن المتوقع أن يقوم مجلس النواب بعرض مذكرة طرح الثقة في الحكومة اليوم الأحد للتصويت.

 

وقال الوحش في الرسالة المصورة والتي نشرتها كتلة الاصلاح النيابية وتم تداولها بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وتمنى فيها النائب مشاركة زملائه في كتلة الإصلاح في جلسة طرح الثقة بالحكومة اليوم الأحد؛ لكن مرضه حال دون ذلك.

 

 

وقال الوحش " أشعر بمرارة لعدم وجودي مع النواب في جلسة طرح الثقة، وأدعو زملائي النواب أن يكونوا على قدر المسؤولية وأن يحاولوا “الإتيان” بحكومة إنقاذ تعمل على رفع المعاناة عن المواطن".

 

 

من جهتها قالت كتلة الاصلاح النيابية إن "مجلس النواب الأردني على موعد مع الشعب الأردني الذي يرقب الجلسة الخاصة لطرح الثقة بحكومة دولة هاني الملقي، وإن المذكرة النيابية التي قدمتها كتلة الإصلاح والنواب الذين وقعوا معها لطرح الثقة جاءت بعد مخاض طويل مع هذه الحكومة ونهجها الذي فشل في إدارة ملفات الدولة".

 

مضيفة في بيان صحفي إن "هذه الحكومة لم تترك مجالا في التضييق على حياة هذا الشعب إلا وسلكته* ، وأحالت حياة المواطن الأردني إلى حالة من المعاناة والضنك، التي لا قبل له بها ولا قدرة له على احتمالها".

 

ودعت الكتلة النواب أن يقفوا لما فيه مصلحة هذا الشعب ولما يحقق مطالبه في مسألة طرح الثقة.

أضف تعليقك