افتتاح ميدان الشهداء في مادبا

افتتاح ميدان الشهداء في مادبا
الرابط المختصر

 

التقى امين عمان المهندس عمر المعاني خلال زيارته مدينة مادبا اليوم السبت رئيس بلديتها عارف الرواجيح واعضاء المجلس البلدي بحضور محافظ مادبا سامح المجالي     .  

وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون ، والإستفادة من خبرات الأمانة في مختلف مجالات الخدمات البلدية وإمكانية تقديم الدعم لعدد من المشاريع التي تنفذها البلدية     .

وأستعرض المهندس الرواجيح أهم المشاريع الخدمية التي تنفذها البلدية ، وإحتياجات ومطالب البلدية المختلفة    .    

وابدى المهندس المعاني إستعداد الأمانة لإقامة حديقة للعائلات في جبل نيبو ، وتأثيث مقر تجمع لجان المراة في مادبا ،اضافة الى إنشاء مكتبة للأطفال في الطابق الثاني لمبنى بلدية ذيبان الجديدة    . 

وبين المهندس المعاني ان الامانة ستنشىء مسلخا حديثا يغطي احتياجات محافظات الوسط وسيكون مفتوحا لابناء محافظة مادبا كما ابدى استعداد الامانة للتعاون مع بلدية مادبا في مجالات التسمية والترقيم والمعلومات الجغرافية للاستفادة من خبرات الامانة في هذا المجال   .   

وافتتح امين عمان خلال الزيارة ميدان الشهداء في مادبا و قرأ والحضور الفاتحة على شهداء الوطن من محافظة مادبا ووضع إكليلا من الزهور   .  

كما افتتح المهندس المعاني في مادبا المعرض والسوق الريفي الذي اقامته مراكز الاميرة بسمة في محافظة مادبا الذي تشارك فيه عشرون اسرة وجمعيات خيرية نسائية فاعلة   .  

ويحتوي المعرض بحسب مديرة المراكز مسيون الحواتمة على الحرف اليدوية المادبية واشغال يدوية تم انتاجها من نساء شاركت في دورات تدريبية نظمتها مراكز الاميرة بسمة في المحافظة اضافة الى مواد تموينية ضمن برنامج الاسرة الممنتجة الذي تشرف عليه مراكز الاميرة بسمة    .

أضف تعليقك