افتتاح مشروع "حديقتكم" بكلفة 110 آلاف دينار

افتتاح مشروع "حديقتكم" بكلفة 110 آلاف دينار
الرابط المختصر

افتتح أمين عمان المهندس عمر المعاني اليوم مشروع حديقة " حديقتكم " بحي المنارة في منطقة النصر ، بكلفة إجمالية بلغت 110 الآف دينار ، وجاءت فكرة إنشائها بمبادرة من الطالبة ياسمين ابو طالب . 

وأشاد المهندس المعاني خلال حفل افتتاح الحديقة بمبادرات المواطنين والقطاع الخاص البناءة والهادفة لخدمة المجتمع المحلي بكافة شرائحه ،مشيرا الى ضرورة تعاون كافة الأطراف للمحافظة على المشاريع التنموية وديمومتها بما ينعكس ايجابا على المدينة ومواطنيها .

وأكد حرص أمانة عمان واهتمامها بزيادة الرقعة الخضراء بالعاصمة من خلال استغلال الفراغات الحضرية بين الاحياء السكنية وتحويلها الى متنفس لأهالي المجتمع المحلي .

وتأتي فكرة إنشاء الحديقة بمبادرة من الطالبة ياسمين ابو طالب احدى طالبات مدرسة البكالوريا في المرحلة المتوسطة ، والتي عبرت عن سعادتها خلال الافتتاح بأن اصبحت الفكرة مشروعا على ارض الواقع .

وقالت ابو طالب " اقدم هذه الارض الطيبة لأهلها الطيبين ، اطفالا ونساء ورجالا ، اقدمها وانا يملؤني الفخر كوني اساعد بلدي في النهوض والرقي ، وجزائي الذي انتظره بسمة على شفاه طفل واحساس بالرضا منا جميعا أبناء الاردن الواحد " .

واوضحت ان المشروع يجسد ابهى صور التكافل في المجتمع الاردني الذي يستلهم تعاليم القيادة الحكيمة من جلالة الملك عبد الله الثاني في التوجه نحو اردن اخضر .

ووجهت ابو طالب الشكر لأمانة عمان الكبرى وكافة الجهات الداعمة من القطاع الخاص على إنجاح المشروع وإخراجه الى حيز الوجود .

وتضم الحديقة البالغة مساحتها 4 دونمات ملعب خماسي لكرة القدم مغطى بالنجيل الصناعي ومنطقة العاب للاطفال إضافة لممرات المشاة واحواض زراعية .

وقدم المهندس المعاني في نهاية الحفل بحضور كبار مسؤولي الأمانة درع امانة عمان للطالبة ياسمين تقديرا لجهودها وكافة الداعمين على إنجاح المشروع

أضف تعليقك