افتتاح شارعي الأمير الحسين بن عبدالله والاميرة بسمة

افتتاح شارعي الأمير الحسين بن عبدالله والاميرة بسمة
الرابط المختصر

نقل امين عمان عقل بلتاجي الى كوادر الأمانة الشكر والتقدير من أهالي عمان على الجهود التي بذلت لديمومة الخدمات خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، مشيداً بالجهود والتشاركية والاستعدادات المسبقة التي جعلت الأمور تسير في وضعها الطبيعي خلال الاجازة الطويلة نسبيا .
وكشف عن تلقيه العديد من الرسائل النصية والمكالمات الهاتفية والأصداء الايجابية خلال مجالس العيد حول جهود كوادر الامانة في كافة القطاعات وخاصة نجاحها في ادارة مشروع الأضاحي والحد من البيع والذبح العشوائي.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد اليوم السبت مع دوائر ومناطق الامانة، بحضور مدير مدينة عمان المهندس عمر اللوزي ونوابه والمفتش العام والمدراء التنفيذيين ومدراء المناطق والدوائر ورؤساء الاقسام .
وأكد ان افتتاح شارعي الأمير الحسين بن عبدالله "كريدور عبدون" والاميرة بسمة ضمن مشروع الباص السريع غدا أمام حركة االسير ، انجاز يشكل تراكما للنجاحات السابقة التي حققتها الأمانة، ومحطة تشكل حافزا للمضي قدما والتطلع للمرحلة المقبلة التي تتطلب بذل المزيد من الجهود وصولا الى مدينة آمنة ونظيفة .
وبين أن المشروعين من شأنهما تحسين الواقع المروري وتعزيز الانسيابية المرورية بشكل كبير لارتباطهما وتأثيرهما المباشر على عدد من الشوارع الرئيسية والفرعية وهو ما سيلمسه المواطن.
وجدد بلتاجي خلال اللقاء مع بدء العد التنازلي لإجراء الانتخابات النيابية التأكيد على وقوف الأمانة بكافة كوادرها على مسافة واحده من كافة المرشحين ، وعدم التدخل في مجريات العملية الانتخلبية ، والمساهمة في الجهود الكبيرة التي تبذلها الهيئة المستقلة للانتخابات لإجراء الانتخابات النيابية في جو ديمقراطي ومريح لترسيخ الحالة الديمقراطية التي تسود الوطن .
من جانبه شدد مدير المدينة المهندس عمر اللوزي على أهمية الاستمرار في العمل بروح الفريق وان تكون دوائر الامانة على تواصل مع المناطق التي تمثل مؤسسة الامانة وواجهتها الخدمية للمواطنين .
واثنى على كافة الجهود التي بذلتها كوادر الامانة من جميع القطاعات خلال اجازة عيد الاضحى التي بذلت جهود اضافية للحفاظ على منظومة العمل الخدماتية والارتقاء بها وإنجاحها وديمومتها بما يلبي رضا متلقي الخدمة وينعكس ايجابا على الواقع الخدمي بالمدينة .
واستعرض نواب مدير المدينة للمناطق والبيئة والأشغال ومدراء الدوائر والمناطق الخطط والبرامج التي وضعت للحفاظ على استمرارية العمل والحفاظ على المنظومة الخدماتية المتكاملة لتحقيق نقله نوعية في الواقع الخدمي والحفاظ على حضرية المدينة وبما يراقفها من تطورات في كافة المجالات .
واستعراض للجهود والمتابعة الحثيثة لمتطلبات العمل والتي تضاعفت خلال إجازة العيد ورفع مستوى التنسيق مع الدوائر المعنية في مجالات البنية التحتية والبيئة ورقابة الإعمار والصيانة والتعبيد والزراعة والبيع العشوائي والوقوف على المعيقات والتحديات ومعالجتها .

أضف تعليقك