افتتاح اللقاء العربي للقيادات الشبابيه .....الأحد

الرابط المختصر



يفتتح يوم الاحد في قاعه عمان الكبرى اللقاء العربي الثاني للقيادات الشبابيه الواعده الذي ينظمه المجلس الاعلى للشباب، وقد وصلت الوفود المشاركه على مدار ثلاثه ايام للمشاركه بلغ عددها 12 دوله بمشاركة اكثر من 80 مشارك ومشاركه، وبرعاية رئيس مجلس الأعلى للشباب د. مأمون نور الدين.



عمان نت اجرت اتصالآ هاتفيآ مع مدير اللقاء ياسين الجحاوشه الذي تحدث عن اهدافه قائلآ "إن التواصل وتبادل الخبرات من اهم ميزات هذا اللقاء خصوصا ان اعمار المشاركين يتراوح من 20 -25 عام".

وتابع الجحاوشة انه ستقام العديد من المحاضرات النظرية والعملية والمدرجه على البرنامج المستمر حتى 26 من الشهر القادم.





واكد الجحاوشه على تواصل القيادات الشبابيه مع بعضها البعض بعد الانتهاء من فعاليات اللقاء عن طريق برامج ودراسات بالاضافه لعمل تقارير متبادله بين المشاركين تطبق في كل بلد يخدم مصلحه الرياضه في تلك البلد .



وتشتمل الفعاليات على زياره لصرح الشهيد ونادي مدينه الحسين للشباب ومدينه جرش الاثريه وعجلون للاطلاع على المنشآت الشبابيه الرياضيه ،كما يتضمن اللقاء برامج تتناول التجارب الشبابيه العربيه الخاصه بالمبدعين والمتميزين ومكافحه المخدرات والتجربه الاردنيه الديموقراطيه من خلال زيارات الى:اداره مكافحه المخدرات ومجلس النواب والصندوق الوطني لدعم الحركه الشبابيه والرياضيه.

أضف تعليقك