اعضاء في مجلس "المكاتب الهندسية" يقتحمون اجتماعا لمجلس النقابة

الرابط المختصر

اقتحم اعضاء في مجلس هيئة المكاتب الهندسية واصحاب مكاتب هندسية يعتصمون منذ نحو 57 يوما اجتماعا لمجلس نقابة المهندسين اليوم للتأكيد على مطالب مهنية ومعيشية رفعوها الى مجلس النقابة قبل نحو ثلاثة اشهر وابرزها نظام خاص بالهيئة.

واكد اعضاء الهيئة ضرورة اقرار (نظام خاص بالهيئة) رفع الى مجلس النقابة قبل نحو ثلاثة اشهر يرى فيه اعضاء هيئة المكاتب حلا لقضايا مهنية ومعيشية فيما يرى مجلس النقابة في النظام حركة انفصالية.

وقال عضو مجلس الهيئة قاهر صفا في تصريح صحافي اليوم ان اعضاء مجلس النقابة استقبلوا اعضاء مجلس الهيئة وعرضوا امامهم وجهة نظرهم من الموضوع.

واضاف ان المحتجين اكدوا ان خطوتهم تاتي في اطار الاجراءات التي ينفذها مجلس الهيئة حتى تحقيق مطالبهم باقرار النظام الخاص.

واكد صفا ان الاعتصام سيبقى قائما وسيتزامن مع اجراءات وخطوات تصعيدية لاحقة سينفذها مجلس الهيئة حتى اقرار"الحقوق الشرعية لاصحاب المكاتب الهندسية والمتعلقة بتطوير العمل الاستشاري واقرار حزمة التأمينات الاجتماعية.

وقال صفا ان اعضاء الهيئة المعتصمين يتمتعون باصرار وعزيمة وثبات على مواصلة الاعتصام الذي بدأ قبل 57 يوما واصفا الاعتصام بانه "الاطول في المملكة".

وناشد صفا اصحاب الشأن بضرورة اقرار النظام تفاديا للاجراءات التصعيدية وحالة التوتر التي تسود بين الطرفين والتي قال انها قد تؤثر على سير العمل مستقبلا.

أضف تعليقك