اعتصام لمواطنين للمطالبة بحل مجلس بلدي بلواء ذيبان

الرابط المختصر

نفذ الاعضاء الاربعة المستقيلون من مجلس بلدي لب ومليح ومعهم اكثر من 150 مواطنا اعتصاما مطالبين باستقالة مجلس بلدي لب ومليح احتجاجا على ما اسموه غياب العدالة في توزيع الخدمات.

وقال محمد سالم الفقهاء من المشاركين في الاعتصام ل¯ العرب اليوم ان الاعتصام قائم لتحقيق المطالب الشعبية لابناء بلدة لب وعلى راسها حل المجلس البلدي الذي لا يخدم مناطق البلدية في لب ولا يتوخى العدالة في توزيع الخدمات.

واضاف ان هناك حاجات اهم لخدمة المواطنين كالشوارع والانارة والنظافة من عزم باقامة صالة متعددة الاغراض بقيمة 200 الف دينار.

وقال عضو المجلس البلدي المستقيل عن منطقة لب محمد القعايدة ان رئيس البلدية يتفرد بقرارات ويعتمد على صوته المرجح للقرار حيث ان منطقة مليح ممثلة باربعة اعضاء وكذلك منطقة لب وصوت الرئيس مرجح لقرارات تخدم منطقة مليح وتحرم منطقة لب من كثير من الخدمات الاساسية.

من جانبه قال رئيس بلدية لب مليح حمد الشبيلات ان الاعتصام حق للمواطن كوسيلة تعبير عن مطالبه بطريقة ديمقراطية ودون المساس بمصالح الوطن والمواطن مشيرا لجهود وساطة خيرة لثني الاعضاء المستقيلين الاربعة عن قرارهم واشاد بمواقف المتصرف والوساطة الرسمية لافتا الى انه لم يرفع الاستقالة لوزارة البلديات حتى اليوم على امل ايجاد حلول توفيقية مع الاعضاء المستقيلين

اما متصرف لواء ذيبان احمد جرادات الذي التقى الاعضاء المستقيلين وعددا من المواطنين في بلدة لب قال بان المستقلين والمواطنين قاموا بتشكيل وفد لشرح واقع المشكلة وطرحها امام وزير البلدبات

أضف تعليقك