اصلاحيو المفرق يطالبون النسور بالتحقيق بالاعتداء عليهم

اصلاحيو المفرق يطالبون النسور بالتحقيق بالاعتداء عليهم
الرابط المختصر

طالبت الهيئة المركزية للحراكات الاصلاحية في محافظة المفرق رئيس الوزراء الدكتور عبد الله النسور بتشكيل هيئة تحقيق للكشف عن المتورطين بالاعتداء على حفل اشهاراها يوم الخميس الماضي والذي كان بحضور رئيس الجبهة الوطنية للإصلاح احمد عبيدات.

كما طالبت بإقالة كل من محافظ المفرق ومدير مخابراتها وقائد قوات البادية .

وأكدت الهيئة في مؤتمر صحفي عقد ظهر الاحد في مجمع النقابات المهنية على احتفاظها بحقها في التصعيد السلمي في حال لم تتم الاستجابة لمطالبهم.

واتهمت المعتدين على الحفل بالعمل على محاربة تنوير العشائر والعمل على إثارة الفتنة بينها.

وقال القيادي في الحركة الاسلامية سالم الفلاحات "أن الاعتداءات على الحراكات التي تأتي في ظل رفع الاسعار ما هي إلا محاولة لتأزيم الاوضاع في البلاد" .

وكان قد تم الاعتداء على حفل إشهار الهيئة المركزية للتجمع الإصلاحي في محافظة المفرق الخميس الماضي، الهيئة التي تضم تجمع أبناء بني حسن من أجل الوطن، وحراك البادية الشمالية من أجل الإصلاح، والحركة الإسلامية.

في ذات الشأن ادانت جماعة الاخوان المسلمين الاعتداء على الحفل ، محذرة في بيان صادر عنها من مغبة الإستمرار بهذا النهج في التعامل مع الإصلاحيين والملف الإصلاحي.

وقال البيان الصادر الاحد ان الاستمرار في هذا النهج ولن يثني الإصلاحيين عن مشروعهم في إصلاح ما أفسدته السلطة المطلقة عبر السنوات الماضية.

وتابع نأمل أن يعي النظام الحالة السلمية المبدأية لدى الحراكيين وحرصهم على اصلاح وطنهم وانقاذه من كل أنواع الفساد التي يعاني منها وقبل فوات الأوان .

أضف تعليقك