اصابة 3 بتسمم غذائي وإصابة 6 أشخاص اثر حريق منزل

  اصابة 3 بتسمم غذائي وإصابة 6 أشخاص اثر حريق منزل
الرابط المختصر

إصابة (5) أشخاص اثر حريق منزل

تعاملت طواقم الإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حريق منزل في محافظة العاصمة / منطقة مرج الحمام نتج عنه إصابة (4) أشخاص بضيق في التنفس جراء استنشاقهم الغازات المنبعثة من الحريق وإصابة شخص آخر بحروق من الدرجة الثانية في مختلف أنحاء الجسم.

حيث قامت كوادر الإطفاء بإخماد الحريق والسيطرة علية بينما تولت فرق الإسعاف تقديم الإسعافات الأولية للمصابين ونقلهم إلى المركز العربي وحالتهم العامة متوسطة ، وسبب الحريق قيد التحقيق .

(6) إصابات بضيق في التنفس

تمكنت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان من إنقاذ (6) أشخاص أصيبوا بضيق في التنفس اثر تعرضهم لاستنشاق مواد كيماوية (مواد تنظيف) أثناء قيامهم بأعمال تنظيف داخل المنزل في منطقة البيادر، حيث قامت فرق الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم وبعد ذلك تم نقلهم إلى مستشفى مدينة الحسين الطبية وحالتهم العامة متوسطة .

إخماد حريق منزل في الزرقاء

تمكنت فرق الإطفاء في مديرية دفاع مدني الزرقاء من إخماد حريق منزل في محافظة الزرقاء / إسكان الأمير طلال , مما أدى إلى إصابة سيدة بضيق في التنفس جراء استنشاقها الغازات المنبعثة من الحريق حيث تم إخماد الحريق وتقديم الإسعافات الأولية للمصابة ونقلها إلى مستشفى الأمير فيصل الحكومي وحالتها العامة متوسطة ، وسبب الحريق قيد التحقيق .

إصابة (3) أشخاص بتسمم غذائي

تمكنت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء من إسعاف (3) أشخاص أصيبوا بتسمم غذائي نتيجة لتناولهم أطعمة فاسدة في منطقة ماحص ،حيث قامت فرق الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم ومن ثم قامت بنقلهم إلى مستشفى السلط الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

أضف تعليقك