اصابة وزير عراقي و6 وفيات بحادث تدهور على طريق البحر الميت

اصابة  وزير عراقي و6 وفيات  بحادث تدهور على طريق البحر الميت
الرابط المختصر

أصيب وزير العلوم والتكنولوجيا العراقي رائد فهمي وتوفي 6 آخرين بينهم بريطانيين وأصيب 28 في حادث سير وقع على طريق بانوراما - البحر الميت في ساعة متأخرة من مساء الخميس.

وقال الناطق الإعلامي باسم المديرية المقدم محمد الخطيب أن حافلة سياحية تدهورت على طريق بانوراما - البحر الميت مساء الخميس ما أدى إلى وفاة 6 أشخاص وإصابة 28 آخرين.

وأشار إلى أن الوفد يشارك في برنامج تدريبي لطلبة عراقيين بمشاركة الأمم المتحدة .

وأوضح الخطيب أن المتوفين: اثنان يحملان الجنسية البريطانية فيما 3 آخرون يحملون الجنسية العراقية كانوا يقيمون في فندق كمبنسكي عمان / الشميساني وذهبوا إلى البحر الميت لتناول العشاء

وقال مدير الإعلام الناطق الإعلامي باسم المديرية العامة للدفاع المدني الرائد باسم خلف أن فرق الإنقاذ والإسعاف في مديريتي دفاع مدني البلقاء ومادبا تعاملت مع حادث تدهور تعرضت له حافلة ركاب تابعة لإحدى شركات النقل الخاصة على طريق البانوراما/ منطقة البحر الميت، نتج عنه وفاة (6) أشخاص وإصابة (28) شخصا آخر بكسور وجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم .

وأضاف الرائد خلف أن كوادر الدفاع المدني تحركت على الفور إلى موقع الحادث، وقامت بتحرير الوفيات والمصابين من داخل الباص ومن ثم عملت على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، تم نقلهم وإخلاء الوفيات إلى مستشفى النديم الحكومي ومستشفى الشونة الجنوبية، مشيرا إلى أن حالة المصابين العامة ما بين البالغة والمتوسطة.

أضف تعليقك