استمرار حالة عدم الاستقرارالجوي

استمرار حالة عدم الاستقرارالجوي
الرابط المختصر

تستمر المملكة اليوم السبت تحت تأثير حالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي، ويطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة ويكون الطقس حارا نسبيا في المناطق الجبلية وحارا في باقي مناطق المملكة.

وحسب دائرة الارصاد الجوية تظهر اليوم الغيوم المتوسطة والعالية ويحتمل سقوط زخات محلية من المطر خصوصا في شرق المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط ظهرا مثيرة للغبار وبخاصة في شرق المملكة .

ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة غدا الاحد ويكون الطقس حارا نسبيا بوجه عام مع ظهور بعض السحب العالية والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا مثيرة للغبار في جنوب وشرق المملكة.

وتعود درجات الحرارة للارتفاع بعد غد الاثنين ليصبح الطقس حارا نسبيا في المناطق الجبلية وحارا في باقي مناطق المملكة مع ظهور بعض السحب العالية وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة .

ويستمر الطقس يوم الثلاثاء حارا نسبيا في المناطق الجبلية وحارا في باقي مناطق المملكة مع ظهور بعض السحب العالية وتكون الرياح شمالية شرقية تتحول بعد الظهر الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا مثيرة للغبار خصوصا في شرق وجنوب المملكة .

وتتراوح العظمى في عمان لهذه الأيام بين 33 و34 ، والصغرى بين 19و20 درجة مئوية، فيما تتراوح العظمى في العقبة بين 36 و37 والصغرى بين 25 و26 درجة . كما تتراوح العظمى في المناطق الجنوبية بين 32 و34 ، والمناطق الشمالية بين 33 و34 ، والمناطق الشرقية ومناطق الاغوار بين 37 و38.

أضف تعليقك